بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الوحدة الإماراتيبلوزدادكأس العرب للأندية

الوحدة يبحث عن التأهل أمام شباب بلوزداد في بطولة الأندية العربية

تتجه الأنظار اليوم إلى ملعب مدينة الأمير سلطان الرياضية بأبها، لـ مشاهدة مباراة الوحدة وشباب بلوزداد في بطولة الأندية العربية لكرة القدم، في بث مباشر للقاء الذي يقام ضمن الجولة الثانية للمجموعة الرابعة للبطولة.

وتشهد المباراة الثانية في المجموعة ذاتها لقاء الرجاء المغربي مع الكويت الكويتي، وافتتح الوحدة مشواره في البطولة بالفوز على الكويت الكويتي بهدفين مقابل هدف، وخسر شباب بلوزداد أمام الرجاء المغربي 1-2، ويتطلع الوحدة لتحقيق الفوز الثاني في البطولة، لضمان تعزيز حظوظه ببلوغ الدور المقبل، قبل مواجهته الأخيرة في المجموعة مع الرجاء المغربي.

وأكد بيتسو موسيماني مدرب الوحدة صعوبة المباراة، مشيراً إلى أن فريقه يعاني عدم اكتمال الجاهزية بجانب بعض الإصابات، وأن شباب بلوزداد سيلعب بكل قوة لتعويض الخسارة في الجولة الأولى.

وأوضح عبدالله الكربي لاعب الوحدة أن الفريق يعمل على معالجة الأخطاء السابقة، والتركيز على تنظيم الدفاع بدرجة أكبر، واستغلال الفرص وإغلاق المساحات، وبذل قصارى جهده لتحقيق الانتصار.


وقال سفين فاندنبروك مدرب شباب بلوزداد الجزائري إن فريقه لم يصل للانسجام المطلوب حتى الآن، مضيفاً أنه سيواصل التغييرات للوقوف على جاهزية جميع اللاعبين، لأن هدفه هو الفوز ولا شيء غيره.

 

موعد مباراة الوحدة وشباب بلوزداد

 

ويمكن مشاهدة مباراة الوحدة وشباب بلوزداد في بطولة الأندية العربية، الساعة الرابعة عصرا بتوقيت القاهرة، وبتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر، الخامسة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.


 تشكيلة الوحدة المتوقعة ضد شباب بلوزداد

 

حراسة المرمي: الشامسي

الدفاع: القربي، لوكاس، روبن وزوهير

خط الوسط: ألان، جوانكا وأحمد نورالله.

الهجوم: فاكوندو، جواو وطحنون الزعابي.


 تشكيلة شباب بلوزداد المتوقعة ضد الوحدة

 

حراسة المرمى: قندوز.

الدفاع: بالختير – لعوافي – حداد – ربيعي.

خط الوسط: بوراس – سلمي – بن غيث.

الهجوم: بكر – بالخير – وامبا.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى