بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الهلال السعودي

الهلال يحل ضيفا على الرياض في الدوري السعودي اليوم

ينتظر عشاق ومتابعي الدوري السعودي مشاهدة مباراة الهلال والرياض في الدوري السعودي لكرة القدم، في بث مباشر للمباراة التي يستضيفها ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية ضمن الجولة الثالثة والعشرين من المسابقة.

ويستهدف الهلال بقيادة مدربه البرتغالي جورجي جيسوس، تحقيق الفوز السادس عشر على التوالي في مسابقة الدوري السعودي، ومواصلة الزحف نحو اللقب، مستغلا تعثر منافسه النصر مجددا بخسارة أمام الرائد، 3-1 أمس الخميس، ضمن منافسات الجولة ذاتها.

ويعد الهلال، الفريق الوحيد في مسابقة الدوري السعودي، الذي لم يتجرع مرارة الهزيمة هذا الموسم.

على الجانب الآخر، يدخل الرياض مباراة اليوم منتشيًا بفوزه على الأخدود بهدفين لهدف في الجولة الماضية.


ويتسلح الرياض بعاملي الأرض والجمهور للثأر من هزيمته المؤلمة أمام الهلال 6-1 في لقاء الدور الأول، أو الخروج بالتعادل على أقل تقدير للابتعاد خطوة جديدة عن منطقة الهبوط.

ويتصدر الهلال ترتيب الدوري السعودي برصيد 62 نقطة، متفوقًا بتسع نقاط عن النصر صاحب المركز الثاني، بينما يأتي الرياض في المركز الخامس عشر بـ23 نقطة.

موعد مباراة الهلال والرياض

 

ويمكن مشاهدة مباراة الهلال والرياض في الدوري السعودي لكرة القدم، الساعة الرابعة عصرا بتوقيت القاهرة، الخامسة بتوقيت السعودية وقطر السادسة بتوقيت أبو ظبي.


القنوات الناقلة لمباراة الهلال والرياض

 

يمكن مشاهدة مباراة الهلال والرياض في الدوري السعودي لكرة القدم، في بث مباشر على شبكة قنوات SSC، صاحبة حقوق نقل مباريات دوري المحترفين في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ويعلق عليها فهد العتيبي.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى