بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الهلال السعوديالاتحاد السعودي

الهلال يستقبل الاتحاد في الكلاسيكو السعودي الليلة

تتجه أنظار عشاق الكرة السعودية اليوم الجمعة نحو ملعب المملكة أرينا من أجل مشاهدة مباراة الهلال والاتحاد في الدوري السعودي لكرة القدم في بث مباشر للمباراة التي تقام بين الفريقين ضمن الجولة الثانية والعشرين من الدوري السعودي لكرة القدم.

ويدخل الفريقان مباراة اليوم وهما في أفضل حالة، قبل استضافة الهلال لمباراة الذهاب في البطولة القارية يوم الخامس من مارس المقبل، على أن يكون الإياب بملعب الاتحاد بعدها بأسبوع واحد.
ويتطلع الهلال لمواصلة نتائجه الإيجابية بعدما انفرد بالرقم القياسي للانتصارات المتتالية في الدوري، محققاً 14 فوزاً ليفض الشراكة مع النصر الذي حقق 13 فوزاً خلال الفترة منذ نوفمبر 2013 حتى فبراير 2014.

كما عاد الاتحاد للمسار الصحيح بثلاثة انتصارات متتالية مع مدربه مارسيلو جاياردو بعد فترة من التراجع.
وبدا أن هجوم الاتحاد يفتقد اللمسة الأخيرة أمام الوحدة في الجولة الماضية قبل أن يتعاون كريم بنزيما ويصنع هدف الفوز لعبدالرزاق حمدالله في الوقت بدل الضائع ليقلب الفريق تأخره وينتصر 2-1.
ويأمل المدرب جاياردو في نجاح شراكة بنزيما وحمدالله في المباراة المقبلة أمام الهلال الذي استقبل 10 أهداف في 21 مباراة ولم يخسر حتى الآن في الدوري بقيادة المدرب جورجي جيسوس.
وسيفتقد الهلال لهدافه ألكسندر ميتروفيتش الذي سيغيب عن المباراة للإيقاف، لكن سيكون لزاماً على دفاع الاتحاد التعامل مع سالم الدوسري ومالكوم، بالإضافة للاعب الوسط سيرجي ميلينكوفيتش-سافيتش الذي سجل تسعة أهداف في الدوري.

وسيحظى كل مدرب بفرصة تصحيح الأخطاء قبل المواجهة الآسيوية التي قد يوليها الاتحاد اهتماماً أكبر عن القمة المحلية، حيث لا يمتلك فرصة للحفاظ على لقبه لاحتلاله المركز الخامس وله 37 نقطة متأخراً بفارق 22 نقطة عن الهلال المتصدر.
أما الهلال، فيطمح في الجمع بين ثنائية الدوري الذي يتصدره برصيد 59 نقطة، ودوري أبطال آسيا لتعويضه خسارة نهائي البطولة القارية الموسم الماضي.
وسيكون النصر، الثاني وله 52 نقطة، في مواجهة سهلة أمام الحزم متذيل الترتيب يوم الخميس ويأمل في تلقي هدية من الاتحاد بتعطيل الهلال لتقليل الفارق.
لكن فريق المدرب لويس كاسترو ربما يجد نفسه دون القائد وهداف الدوري كريستيانو رونالدو الذي قد يواجه عقوبة بالإيقاف من لجنة الانضباط بعد احتفال غير لائق خلال الفوز 3-2 على مضيفه الشباب.


موعد مباراة الهلال والاتحاد

 

ويمكن مشاهدة مباراة الهلال والاتحاد في الدوري السعودي لكرة القدم، الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، الثامنة بتوقيت السعودية وقطر، التاسعة بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والاتحاد

 

يمكن مشاهدة مباراة الهلال والاتحاد في الدوري السعودي لكرة القدم في بث مباشر على شبكة قنوات SSC، صاحبة حقوق نقل مباريات دوري المحترفين في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ويعلق عليها المعلق الشهير فهد العتيبي ومحمد حسين أضرضور.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى