بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الهلال السعوديالاتحاد السعودي

الهلال والاتحاد يلتقيان اليوم في قمة سعودية بدوري أبطال آسيا

يخوض الاتحاد السعودي ضمن مواجهة نارية عندما يحل ضيفا ثقيلا على الهلال، اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات ذهاب الدور ربع النهائى من مسابقة دوري أبطال آسيا للموسم الحالي.

تنطلق مباراة الهلال والاتحاد السعودي، فى الثامنة مساء اليوم، الثلاثاء، بتوقيت القاهرة، التاسعة بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب “المملكة آرينا”، فى ذهاب ربع نهائي أبطال آسيا.

وتأهل الاتحاد السعودي لربع نهائي دوري أبطال آسيا، عقب الفوز على نافباخور بطل أوزبكستان، بنتيجة 2-1، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في إياب دور الـ 16 من دوري أبطال آسيا للنسخة الحالية.

الهلال

وعلى ناحية ثانية، تأهل الهلال السعودي الى دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أسيا بمجموع 6-2، عقب الفوز بنتيجة 3-1 ذهابا وإيابا ضمن منافسات دور الـ16.


الهلال والاتحاد

ويسعى الهلال السعودي، لتكرار تفوقه على اتحاد جدة، بعدما حسم المباراة الماضية، بنتيجة 3-1، علي ملعب “المملكة آرينا”، لحساب الجولة الـ 22 من منافسات الدوري السعودي ليواصل الهلال نتائجه الكبيرة في الموسم الحالي.

ويتصدر الهلال، جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 62 نقطة وبفارق 9 نقاط عن النصر صاحب الوصافة في المركز الثاني، بينما يتواجد الاتحاد في المركز الخامس بترتيب الدوري السعودي، برصيد 37 نقطة، وبفارق نقطتين خلف التعاون صاحب المركز الرابع.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى