بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

النصر السعودي

الرائد يستضيف النصر اليوم اليوم في الدوري السعودي

يواصل فريق النصر السعودي بقيادة رونالدو، مواجهاته اليوم في الدوري السعودي، حيث يحل النصر، ضيفا ثقيلا على نظيره الرائد مساء اليوم السبت في إطار مواجهات الجولة السادسة من الدوري السعودي للمحترفين.

ويحتل النصر السعودي، المركز السادس في جدول ترتيب الدورى السعودي للمحترفين، برصيد 9 نقاط جمعها من 5 مباريات حيث فاز في 3 مواجهات وخسر في مباراتين، ويريد الفوز بماراة اليوم للقفز داخل المربع الذهبي، بينما يتواجد الرائد في المركز الرابع عشر من الترتيب برصيد 4 نقاط جمعها في 5 مباريات، حيث حقق فوز واحد وتعاول واحد وهزم في ثلاث مباريات.

وخلال مباراة اليوم، يسعى النصر إلى الفوز بهذه المباراة واقتناص الثلاث نقاط، لاقتحام المربع الذهبي للمسابقة المحلية، وبخاصة بعد ما استطاع الفوز في المباراة الماضية على الحزم 5-1. بينما يتصدى له الرائد بالملعب والجمهور، للعمل على تحقيق نتيجة إيجابية اليوم والابتعاد عن شبح القاع.

وكانت قد قررت إدارة النصر السعودي، الاستعانة بطواقم حكام أجانب لمباريات الفريق كافة، خلال الموسم الجاري، وذلك سواء التي تقام على ملعبه أو خارجها.


موعد مباراة النصر والرائد والقنوات الناقلة

ومن المنتظر أن، تذاع مباراة النصر السعودي والرائد، في الجولة السادسة على قناة، قناة SSC 1 ، وهى الناقل الحصري لمباريات الدوري السعودي هذا الموسم.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى