بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

النصر السعوديالشباب السعوديكأس العرب للأندية

النصر والشباب يصطدمان في بطولة الأندية العربية الليلة

تتجه الأنظار مساء اليوم إلى ملعب مدينة الملك فهد الرياضية من أجل مشاهدة مباراة النصر والشباب في بطولة الأندية العربية لكرة القدم في بث مباشر لقمة مواجهات الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثالثة من البطولة.
والمباراة هي الأولى بين فريقي النصر والشباب على الصعيد الخارجي بعد مواجهات محلية حفلت بالإثارة والندية وآخرها في مايو الماضي، وانتهت لصالح الأصفر«3-2» ضمن الدور الثاني من دوري روشن السعودي.
واستعد الفريقان للبطولة العربية بمعسكرين خارجيين في أوروبا تخللتهما العديد من التجارب، حيث غادر النصر إلى البرتغال، وخاض 4 لقاءات تجريبية تحت قيادة مدربه البرتغالي لويس كاسترو، وفاز في مباراتين على حساب الفريكا البرتغالي بهدفين نظيفين، وفارينس البرتغالي «5-1»، وخسر مثلهما أمام سيلتا فيجو الإسباني «0-5» وبنفيكا البرتغالي «1-4»، قبل أن يتعادل مع باريس سان جيرمان «0-0»، وإنتر ميلان الإيطالي «1-1» خلال جولته في اليابان.
في المقابل، انتظم الشباب في معسكر خارجي بالنمسا تخللته 3 مباريات تجريبية أمام يابلونك التشيكي 1-1، والسد القطري 3-1، وديبريتسيني المجري 1-0.
وعلى عكس منافسه النصر الذي حسم ملف التدريب مبكرا بالتعاقد مع البرتغالي لويس كاسترو، انتظر الشباب حتى اليوم الأول من البطولة العربية ليعلن عن التعاقد مع الهولندي مارسيل كايزر بعد أن أشرف الأرجنتيني خوان براون على تدريب الفريق بشكل مؤقت خلال فترة التحضيرات.
وعزز النصر صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، حيث ضم الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش، و الإيفواري سيكو فوفانا، والبرازيلي أليكس تيليس لينضموا إلى كتيبة من النجوم في الفريق أمثال البرتغالي كريستيانو رونالدو، والبرازيلي أندرسون تاليسكا.
أما الشباب، فإنه لم يبرم سوى صفقة واحدة، وتمثلت في التعاقد مع الكولومبي جوستافو كويلار قادمًا من الهلال.

موعد مباراة النصر والشباب

 

ويمكن مشاهدة مباراة النصر والشباب بطولة الأندية العربية لكرة القدم، الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، وبتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر، والساعة السابعة بتوقيت أبو ظبي.

 تشكيلة النصر المتوقعة ضد الشباب

 


حراسة المرمي: نواف العقيدي.

الدفاع: عبد الاله العمري – سلطان الغنام – جيسلان كونان – علي لاجامي.

خط الوسط: مارسيلو بروزوفيتش – عبد الله الخيبري – خالد الغنام.

الهجوم: عبد الرحمن الغريب – أندرسون تاليسكا – كريستيانو رونالدو.


تشكيلة الشباب المتوقعة ضد النصر

 

حراسة المرمى: كيم سيونج جيو.

الدفاع: متعب الحربي – ياجو سانتوس – حسان تمبكتي – فواز الصقور.

خط الوسط: جوستافو كويلار – رياض شراحيلي – هتان باهبري – إيفير بانيجا – عبد الله الجوعي.

الهجوم: أحمد عبده.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى