تصفيات كأس أمم أفريقيا

مباراة المغرب وليبيريا.. موقعة مؤجلة في تصفيات كأس أمم أفريقيا لظروف مأساوية

في ختام تصفيات كأس أمم إفريقيا 2024، كان من المقرر مشاهدة مباراة المغرب وليبيريا اليوم – بث مباشر على ملعب “أدرار” في أغادير في مواجهة مرتقبة. ولكن تم تأجيلها لظروف مأوساوية بسبب الزلزال.

منتخب المغرب

وكان قد حصد منتخب المغرب بطاقة التأهل عن المجموعة التاسعة فى تصفيات كأس أمم أفريقيا، بعد حصد 6 نقاط من 3 جولات،  وذلك بفارق نقطة خلف المتصدر منتخب جنوب أفريقيا، بينما اكتفى منتخب ليبيريا بحصد نقطة وحيدة من 3 مباريات، ليفقد فرصة التأهل لأمم أفريقيا بشكل رسمي.

ويستهدف منتخب المغرب بقيادة وليد الركراكي، خلال مباراته المقبلة أمام ليبيريا التتويج بكأس أمم أفريقيا للمرة الثانية في تاريخه. وخصوصا  بعد المستويات المميزة التي قدمها في كأس العالم 2022 في نسخى قطر والدخول للمربع الذهبي. ويعد منتخب المغرب، أول منتخب عربي وأفريقي يحصد المركز الرابع في كأس العالم قطر 2022.

الركراكي

وسطر المغرب مشوارًا مميزًا بعدما فازعلى جنوب إفريقيا 2-1، بهدفي يوسف النصيري وأيوب الكعبي في أولى مبارياته في التصفيات ، ثم الفوز على ليبريا 2-1 وتم إلغاء مواجهتي زيمبابوي.

إعلان

ويذكر أن، وليد الركراكي، المدير الفني لمنتخب المغرب يتحفز لتحقيق أي انتصار في التصفيات، والذي سيحسن من ترتيب المغرب في تصنيف الفيفا ويعزز ريادته عربيا وأفريقيا بشكل كبير.

 

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى