بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

كأس أمم أفريقيا

المغرب وزامبيا يتواجهان اليوم في أمم أفريقيا

يلتقي المغرب نظيره منتخب زامبيا، مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من مرحلة دور المجموعات في أمم أفريقيا المقامة في كوت ديفوار.

ويمكن مشاهدة مباراة المغرب وزامبيا في العاشرة مساء اليوم الأربعاء، بتوقيت القاهرة، الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب “لاورينت بوكو”، في الجولة الثالثة من المجموعة السادسة لكأس الأمم الأفريقية، بينما تلتقى الكونغو الديمقراطية مع تنزانيا في نفس المجموعة.

ويتصدر المغرب جدول ترتيب المجموعة السادسة، وذلك برصيد 4 نقاط، يليه زامبيا وصيفا برصيد نقطتين بالتساوى مع منتخب الكونغو الديمقراطية صاحب المركز الثالث، بينما يأتى منتخب تنزانيا فى المركز الأخير برصيد نقطة واحدة فقط ولم يحسم أي منتخب من هذه المجموعة صعوده لدور الـ16.

منتخب المغرب

ويضمن التعادل اليوم، تأهل المغرب للدور ثمن النهائي الأفريقي، حيث يرفع رصيده وقتها على 5 نقاط، لكن تكون  الصدارة غير محسومة، وفي انتظار ما تسفر عنه نتيجة الكونغو الديمقراطية وتنزانيا.


وكان قد حقق المنتخب المغربى فوزا كبيرا على تنزانيا بنتيجة 3-0، فى الجولة الأولى، بينما تعادل منتخب الكونغو الديمويقراطية مع نظيره الزامبى بنتيجة 1-1.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى