بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

كأس أمم أفريقيا

المغرب يستهل مشواره في أمم إفريقيا بمواجهة تنزانيا الليلة

يستهل المغرب مشواره في النسخة رقم 34 من أمم أفريقيا المقامة حاليا في كوت ديفوار وتستمر حتى 11 فبراير المقبل، بمواجهة نظيره منتخب تنزانيا مساء اليوم الأربعاء في مواجهة ساخنة.

من المقرر أن تنطلق مباراة المغرب ضد تنزانيا، في تمام السابعة من مساء اليوم الأربعاء بتوقيت القاهرة، الثامنة مساءا بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب “لاورينت بوكو”، ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة السادسة.

وكانت قد أوقعت قرعة كأس أمم أفريقيا منتخب “أسود الأطلس” فى المجموعة السادسة، وتضم كل من الكونغو الديمقراطية، زامبيا ومنتخب تنزانيا.

ويتسلح منتخب المغرب، بقيادة مدربه وليد الركراكى، بالعديد من النجوم بحثا عن التتويج باللقب الأفريقي خلال هذه النسخة ومنهم، لعل أشرف حكيمي نجم باريس سان جيرمان، وياسين بونو حارس الهلال السعودي، وحكيم زياش مهاجم جالاتا سراى التركي، عز الدين أوناحى لاعب وسط مارسيليا الفرنسي، ويوسف النصيري نجم إشبيلية.


منتخب المغرب

ويسجل منتخب المغرب ظهوره في كأس الأمم الأفريقية، وذلك للمرة الـ19 في تاريخه، ونجح في التأهل إلى الأدوار الاقصائية في النسخ الثلاث الأخيرة من البطولة.

ويذكر أن، منتخب الكونغو الديمقراطية، سيلتقي نظيره نظيره منتخب زامبيا، في العاشرة من مساء اليوم الأربعاء، على ملعب “لاورينت بوكو”، في ختام منافسات الجولة الأولى من بطولة كأس امم افريقيا في كوت ديفوار.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى