بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الشباب السعودي

الشباب في مواجهة الخليج اليوم بالدوري السعودي

في واحدة من المواجهات القوية بالدوري السعودي اليوم، يلتقي الشباب والخليح، وذلك مساء اليوم السبت بالجولة الخامسة للدوري السعودي للمحترفين.

وخسر فريق الشباب أمام النصر، بنتيجة 4-0 في اللقاء الماضي الذي جمع الفريقين، في إطار مواجهات الجولة الرابعة من الدوري السعودي.

ويمكن متابعة مباراة الشباب والخليج في تمام الساعة 9 مساءا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وذلك في إطار مواجهات الجولة الخامسة من الدوري السعودي.

ويمكن كتابعة مباراة الشباب والخليج بالدوري السعودي، وذلك عبر قناة SSC ، وهى الناقل الحصري للدوري السعودي خلال الموسم الحالي. حيث يحتضن ملعب الأمير فيصل بن فهد أحداث مباراة فريق الشباب والخليج في الجولة الخامسة من الدوري السعودي للمحترفين.


الشباب السعودي

ويتواجد الشباب في المركز الـ18 بجدول ترتيب الدوري السعودي، وذلك برصيد نقطتين فقط، فيما يقع فريق الخليج بالمركز الـ15 وبنفس عدد النقاط لخصمه.

ويأتي هذا فيما اعلن  دييجو سيميوني، المدير الفني لفريق أتلتيكو مدريد، رحيل اللاعب البلجيكي يانيك كاراسكو، إلى صفوف الشباب السعودي. وحيث تستمر سوق الانتقالات الصيفية في السعودية حتى 20 سبتمبر الجاري،  وذلك على عكس أوروبا التي أغلق الميركاتو فيها أمس الجمعة 1 سبتمبنر 2023.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى