بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

كأس أمم أفريقيا

السنغال والكاميرون في قمة كروية ساخنة بكأس أمم إفريقيا الليلة

يشهد ملعب شارلز كوناني باني، في ياموسوكرو العاصمة الإيفوارية الجمعة قمة كروية ساخنة، حيث سيكون عشاق إثارة وقوة الكرة الإفريقية على موعد لـ مشاهدة مباراة السنغال والكاميرون في كأس إفريقيا لكرة القدم، في بث مباشر للمباراة التي تقام ضمن الجولة الثانية، ضمن المجموعة الثالثة، من دور مجموعات كأس أمم إفريقيا.
ويسعى المنتخب السنغالي، حامل اللقب الوحيد في سجله، إلى تأكيد دخوله القوي في المنافسة، بعد الفوز في اللقاء الأول 3ـ0 على جامبيا، وتحقيق ثاني انتصار له يسمح له بالتأهل مبكرًا إلى الدور الثاني، فيما سيكون الكاميروني، صاحب خمسة ألقاب، مطالبًا بحصد أول فوز له في المسابقة، بعد التعادل 1-1 أمام غينيا.

المواجهات السابقة بين الكاميرون والسنغال

 

التقى المنتخبان في أربع مناسبات سابقة في البطولة، وتملك الكاميرون الأفضلية بثلاثة انتصارات مقابل فوز وحيد للسنغال، ومن بين تلك المواجهات نهائي 2002، والتي ذهبت نتيجتها للكاميرونيين، وهذه هي المرة الثانية التي يلتقيان فيها في دور المجموعات منذ نسخة 1990، والتي سجل فيها أسود التيرانجا فوزهم الوحيد.
ويعول أليو سيسي المدرب السنغالي، على المعنويات المرتفعة للاعبيه، كما سيكون بإمكانه الاستفادة من بعض لاعبيه العائدين مثل الثلاثي بابا ماتار سار، جانا جي، وبالو توري.

وأوضح في تصريحات صحافية الخميس: نحن جاهزون للمباراة، وحضّرنا لها جيدًا، منتخب الكاميرون نعرفه جيدًا وهو منتخب قوي، ومباراتنا أمامهم ليست ثأرية.
أما ريجوبرت سونج، المدرب الكاميروني فقال في المؤتمر الصحفي: التشكيلة التي سأعتمد عليها أمام السنغال، يمكن اعتبارها المثالية. تسجيل السنغال 3 أهداف في اللقاء الأول، لا يعني أننا سنكون خائفين منها، يمكننا التسجيل وتحقيق النقاط الثلاث.. نحن بحاجة إلى نقاط المباراة ولن ندخل في التفاصيل.


موعد مباراة السنغال والكاميرون

 

ويمكن مشاهدة مباراة السنغال والكاميرون في كأس إفريقيا لكرة القدم، الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، الثامنة بتوقيت السعودية وقطر، التاسعة بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة السنغال والكاميرون

 

يمكن مشاهدة مباراة السنغال والكاميرون في كأس إفريقيا لكرة القدم، في بث مباشر، على شبكة قنوات بي إن سبورت، صاحبة حقوق نقل مباريات بطولة الكان في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ويعلق عليها عصام الشوالي.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى