بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

مباريات أخرى

السنغال والجزائر يصطدمان وديا الليلة

في واحدة من المواجهات الأفريقية القوية الودية، يحل منتخب الجزائر ضيفًا ثقيلا على السنغال اليوم الثلاثاء، وذلك على ملعب عبدولاي واد ديامنياديو، في العاصمة دكار، فى لقاء ودي ضمن الأجندة الدولية للفريقين استعدادًا لنهائيات كأس الأمم الأفريقية في كوت ديفوار 2024 والتزامات دولية قادمة.

موعد مباراة السنغال والجزائر

 

ويمكن مشاهدة مباراة السنغال والجزائر  وذلك فى العاشرة مساء اليوم بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وبالرغم من  أن المباراة ودية إلا انها تلقى اهتمام كبير، وتعد بمثابة بطولة خاصة نظرا لامتلاك المنتخبين مجموعة مميزة من اللاعبين الكبار.

منتخب الجزائر

وكان قد تعادل منتخب الجزائر، أمام منتخب تنزانيا فى الجولة السادسة والأخيرة، وذلك في التصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الأفريقية بكوت ديفوار 2024، بعدما أنهى المشوار في الصدارة برصيد 16 نقطة من الفوز في 5 مباريات والسقوط في تعادل وحيد.


منتخب السنغال

وعلى الناحية الثانية، تعادل منتخب السنغال أمام رواندا 1-1،  وتصدر المجموعة برصيد 14 نقطة، من الفوز في 4 مباريات وتعادلين فقط في المشوار الافريقي. وكان الاتحاد السنغالي لكرة القدم، أعلن غياب عدد من للاعبي السنغال عن المباراة، إسماعيلا سار وبولاي ديا عن مباراة اليوم بسبب الاصابة.

ويذكر أن، هذه المباراة اليوم بين السنغال والجزائر، رقم 24 في تاريخ المواجهات بين منتخبي البلدين، حيث حقق منتخب الجزائر، الفوز والغلبة في 13 لقاءا بينما فاز السنغال في 4 مباريات.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى