بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

كأس آسيا

السعودية تصطدم بـ كوريا الجنوبية اليوم في دور الـ 16 بكأس آسيا

يخوض منتخب السعودية مواجهة نارية منتظرة، عندما يصطدم بنظيره كوريا الجنوبية، في تمام السادسة من مساء اليوم، الثلاثاء، بتوقيت القاهرة، السابعة مساءا بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس آسيا للنسخة الحالية.

بعدما تأهل منتخب السعودية لدور الـ16 بكأس آسيا، بعدما تصدر جدول ترتيب المجموعة السادسة في دور المجموعات، برصيد 7 نقاط من 3 مباريات جمعها من الفوز في مباراتين والتعادل في لقاء 1 وتسجيل 4 أهداف وتلقى هدف، مقابل 5 نقاط لكوريا الجنوبية.

حيث صعد كوريا الجنوبية في المركز الثانى فى ترتيب المجموعة الخامسة في كأس آسيا، برصيد 5 نقاط، حيث تعادل مؤخرا مع منتخب ماليزيا بنتيجة 3-3،  في المباراة التي أقيمت بينهما على استاد الجنوب في الوكرة بقطر، في إطار منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعة في كأس آسيا لكرة القدم.

منتخب السعودية

وكان قد تعادل السعودية وتايلاند، خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما على استاد المدينة التعليمية، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة كأس آسيا للنسخة الأخيرة.


مانشيني

وبخصوص المباراة اليوم، قال روبرتو مانشينى، المدير الفني للمنتخب السعودى:”سنبذل قصارى جهدنا للتغلب على كوريا الجنوبية وبلوغ ربع النهائي. وأردف:” المنتخب الكوري أحد أفضل المنتخبات، صحيح شباكهم اهتزت كثيرًا ولكن لديهم عناصر هجومية قوية، وفق قوله.

وواصل مانشيني:”تطورنا كثيرًا، وأعتقد أنه علينا العمل كفريق لإيقاف خطورة لاعبيهم الجيدين، وسيكون من المهم أن نلعب كمجموعة، وليس كأفراد، بحسب تصريحاته.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى