بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

تصفيات أفريقيا لكأس العالم

الجزائر تحل ضيفا على موزمبيق اليوم بتصفيات إفريقيا لكأس العالم

يحل منتخب الجزائر ضيفا على نظيره موزمبيق اليوم، الأحد،  وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة السابعة فى تصفيات أفريقيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026 ، والتي ستقام في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمكسيك.

يحتضن ملعب دو زيمبيتو مواجهة موزمبيق ضد الجزائر فى الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة، الرابعة مساءا بتوقيت مكة المكرمة، فى التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026.

الجزائر

ويتصدر منتخب الجزائر، جدول ترتيب المجموعة السابعة برصيد 3 نقاط متساويا مع منتخب موزمبيق وغينيا، ولكل منهما 3 نقاط، ما يزيد سخونة هذا اللقاء، فيما يقبع الثلاثى بوتسوانا وأغندا والصومال في المراكز الأخيرة بلا أي رصيد من النقاط بعد هزيمتهم في الجولة الأولى خلال التصفيات.

ومن ناحية ثانية، يتسلح منتخب موزمبيق بالملعب والجمهور، أملا في تحقيق نتيجة إيجابية وخطف الصدارة من محاربي الصحراء أملا في التأهل إلى كاس العالم 2026.


وكان قد فاز منتخب الجزائر، على حساب نظيره الصومال بنتيجة 3-1 في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب نيلسون مانديلا ببراقي، خلال الجولة الماضية من التصفيات.

تشكيل الجزائر المتوقع

ومن المتوقع أن يخوض الجزائر المباراة بتشكيل متوقع يضم كل من:-

حراسة المرمى وفيها:-

أنتوني ماندريا.


خط الدفاع ويضم كل من:-

يوسف عطال، ريان آيت نوري، رامي بن سبعيني، عيسى ماندي.

خط الوسط ويضم كل من:-

نبيل بن طالب، رامز زروقي، حسام عوار.

خط الهجوم ويضم كل من:-


رياض محرز، محمد الأمين عمورة، إسلام سليماني.

ومن المفترض أن يتأهل 9 منتخبات مباشرة إلى كأس العالم 2026، بعد زيادة عدد المنتخبات في النظام الجديد للبطولة، حيث تضم 48 فريقًا بدلا من 32 في النسخ السابقة من كأس العالم.  وذلك ايضا على أن يتأهل 4 منتخبات أصحاب أفضل ثوانى في كل المجموعات إلى الملحق.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى