بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الاتحاد السعوديالهلال السعودي

الاتحاد يستقبل الهلال في الدوري السعودي الليلة

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة كرة القدم اليوم الجمعة، إلى إستاد الأمير عبدالله الفيصل في جدة، الذي يستضيف مباراة الاتحاد والهلال في الدوري السعودي لكرة القدم في قمة مباريات الجولة الخامسة من دوري المحترفين.

ويسعى الاتحاد من الثأر من هزيمته الأخيرة أمام الهلال في بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية، فيما سيحاول الهلال ضرب عصفورين بحجر واحد، الإطاحة بالاتحاد والاقتراب من الصدارة.

ويتصدر الاتحاد الدوري بالعلامة الكاملة برصيد 12 نقطة، وهو نفس عدد الأهداف التي هز بها الشباك في أقوى خط هجوم في البطولة حتى الآن.

ويتفوق الاتحاد بفارق الأهداف على جاره الأهلي وبفارق نقطتين أمام الهلال الذي سقط في فخ تعادل أمام ضيفه الفيحاء بهدف لكل منهما في المرحلة الثانية.


وسيحاول فريق النمور تأكيد صدارته ورد اعتباره أمام الهلال الذي أخرجهم قبل أقل من شهر من الدور ربع النهائي لمسابقة كأس الملك سلمان للأندية العربية بالفوز عليه بثلاثة أهداف مقابل هدف.

في المقابل، يتطلع الهلال إلى تأكيد أفضليته على مضيفه، وإلحاق الخسارة الأولى به في الدوري وانتزاع الصدارة منه ولو مؤقتاً، في انتظار مباراة الأهلي الذي يحل ضيفاً على الفتح غدا.

موعد مباراة الاتحاد والهلال

 

ويمكن متابعة مباراة الاتحاد والهلال في الدوري السعودي لكرة القدم ، الساعة التاسعة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والقاهرة، وقطر، العاشرة بتوقيت أبو ظبي.


 تشكيلة الاتحاد المتوقعة ضد الهلال

 

حراسة المرمى: مارسيلو جروهي.

الدفاع: زكريا هوساوي وأحمد شراحيلي وعمر هوساوي ومد الله العليان.

خط الوسط: الدفاعي الثنائي فابينيو ونجولو كانتي.

خط الوسط الهجومي: إيجور كورونادو وعبد الرزاق حمد الله ورومارينيو.


الهجوم: كريم بنزيما.

 تشكيلة الهلال المتوقعة ضد الاتحاد

 

حراسة المرمى: ياسين بونو.

الدفاع: ياسر الشهراني ومحمد جحفلي وعلى البليهي وسعود عبدالحميد.

خط الوسط الدفاعي: روبن نيفيس وسيرجي ميلينكوفيتش سافيتش.

خط الوسط الهجومي:  سالم الدوسري ومالكوم دي أوليفيرا وميشيل.

الهجوم: ألكسندر ميتروفيتش.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والهلال

 

تذاع مباراة الاتحاد والهلال في الدوري السعودي لكرة القدم على شبكة قنوات SSC السعودية، صاحبة حقوق نقل مباريات دوري المحترفين السعودي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

معلقو مباراة الاتحاد والهلال في الدوري السعودي

 

يستطيع متابعوا القمة متابعة مباراة الاتحاد والهلال في الدوري السعودي لكرة القدم على شبكة قنوات SSC السعودية، وسيتواجد المعلق الشهير فهد العتيبي على القناة الصوتية الأولى، والمعلق المصري الشهير بلال علام عبر القناة الصوتية الثانية، كما يمكن متابعة اللقاء عبر قناة SSC5 بصوت المعلق راشد الدوسري.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى