بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الاتحاد السعودي

الاتحاد يسعى لاستعادة توازنه أمام الأخدود في الدوري السعودي

تتجه الأنظار الليلة إلى ملعب مدينة الأمير عبد الله الفيصل الرياضية من اجل مشاهدة مباراة الاتحاد والأخدود في الدوري السعودي لكرة القدم، في بث مباشر للمباراة التي تقام بين الفريقين ضمن الجولة الثالثة والعشرين من المسابقة.

ويتطلع الاتحاد بقيادة مدافعه المصري أحمد حجازي، استعادة توازنه في مسابقة الدوري السعودي، بتحقيق الفوز في مباراة اليوم، وإنعاش حظوظه في إنهاء الموسم بمركز مؤهل إلى دوري أبطال آسيا، الموسم المقبل، بعد خروجه من سباق المنافسة على اللقب.

وسقط الاتحاد أمام الهلال 3-1 في الجولة الماضية من الدوري السعودي، ويغيب النجم الفرنسي كريم بنزيما، عن الاتحاد أمام الأخدود، لعدم الجاهزية.

في المقابل، يأمل الأخدود في مصالحة جماهيره بتحقيق نتيجة إيجابية أمام النمور، بعد الهزيمة آخر مباراتين أمام التعاون 3-1 والرياض 2-1.


وتغلب الاتحاد على الأخدود بهدف نظيف في لقاء الدور الأول، ويحتل الاتحاد المركز الخامس برصيد 37 نقطة، بينما يحل الأخدود في المركز الرابع عشر بـ23 نقطة.

موعد مباراة الاتحاد والأخدود

 

ويمكن مشاهدة مباراة الاتحاد والأخدود في الدوري السعودي لكرة القدم، الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، الثامنة بتوقيت السعودية وقطر البلد، التاسعة بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والأخدود

 


يمكن مشاهدة مباراة الاتحاد والأخدود في الدوري السعودي لكرة القدم، في بث مباشر على شبكة قنوات SSC، صاحبة حقوق نقل مباريات دوري المحترفين في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

[wptabs id=”93438″]

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى