بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الاتحاد السعودي

الاتحاد السعودي يسعى لاقتناص الصدارة أمام الأخدود الليلة

في واحدة من المواجهات المرتقبة بالدوري السعودي بعد انتهاء التوقف الدولي، يلتقي الاتحاد السعودي والأخدود – بث مباشر اليوم، ويقود النجم الفرنسي كريم بنزيما فريقه الاتحاد السعودي، ضد نظيره الأخدود مساء اليوم الخميس، في إطار مواجهات الجولة السادسة، من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

 ويحتضن ملعب مدينة الأمير هذلول بن عبد العزيز الرياضية، مواجهة اليوم في تمام الساعة السادسة مساء اليوم الخميس بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

ويحتل الاتحاد المركز الثالث، في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، وذلك برصيد 12 نقطة، بينما يقبع نادي الأخدود المركز الـ13 في جدول ترتيب المسابقة، وذلك برصيد 4 نقاط هذا الموسم.

الاتحاد السعودي

ويسعى اتحاد جدة للفوز اليوم، لخطف صدارة الدورى السعودي ولو بشكل مؤقت حيث يعتبر الانتصار هدفه الأول، ولاسيما بعد الهزيمة التي تلقاها الفريق في الجولة الأخيرة امام الهلال السعودي بنتيجة 4-3، في المباراة التي أقيمت على ملعب الملك فهد. وعلى الناحية الثانية، يبحث الأخدود عن الخروج بنتيجة إيجابية وخطف النقاط الثلاثة وتحسين مركزه في جدول المسابقة،


وانتظم بنزيما، مهاجم الاتحاد السعودي، في تدريبات العميد، حيث يعد من الركائز الأساسية في تشكيلة الاتحاد السعودي، وذلك منذ وصوله في الصيف قادما من ريال مدريد بعقد لمدة ثلاثة مواسم.

موعد مباراة الاتحاد والأخدود اليوم في الدوري السعودي

وينتظر أن تنطلق، مباراة الاتحاد السعودي والأخدود ، وذلك مساء اليوم الخميس في تمام الساعة 6 بتوقيت مصر ومكة المكرمة. وحيث من المقرر أن تنقل مباراة الاتحاد مع الأخدود على قناة SSC Hd1.، وفق ما هو مقرر.

ومن المرتقب، أن يعلق على المباراة بين الاتحاد والأخدود كل من الثنائي المعلق الرياضي، بلال علام والمعلق وعبد الله الغامدي.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى