بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

تصفيات آسيا لكأس العالم

الإمارات في ضيافة اليمن اليوم بالتصفيات المشتركة

في واحدة من المواجهات المنتظرة اليوم، يمكن مشاهدة مباراة الإمارات واليمن – بث مباشر اليوم بتصفيات كأس العالم 2026.

مشاهدة مباراة الإمارات واليمن – بث مباشر اليوم بتصفيات كأس العالم 2026

ويمكن مشاهدة مباراة الإمارات واليمن – بث مباشر اليوم بتصفيات كأس العالم 2026، حيث يستعد منتخب الإمارات لمواصلة مشواره في تصفيات آسيا المؤهلة لـ كأس العالم 2026، بمواجهة قوية اليوم أمام نظيره منتخب اليمن.

مشاهدة مباراة الإمارات واليمن – بث مباشر اليوم بتصفيات كأس العالم 2026

و يمكن مشاهدة مباراة الإمارات واليمن – بث مباشر اليوم بتصفيات كأس العالم 2026، حيث يلتقي منتخب الإمارات مع اليمن، على أرضية استاد مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية، في إطار مواجهات الجولة الرابعة من الدور الثاني للتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

مشاهدة مباراة الإمارات واليمن – بث مباشر اليوم بتصفيات كأس العالم 2026

وفاز منتخب الإمارات، على اليمن في المواجهة السابقة التي جمعت بينهما على أرضية استاد آل نهيان، بنتيجة 2-1.


ويتصدر منتخب الإمارات، جدول ترتيب المجموعة الثامنة في التصفيات، وذلك برصيد 9 نقاط، فيما يحتل منتخب اليمن المركز الثالث، برصيد 3 نقاط.

موعد مباراة الإمارات واليمن بتصفيات آسيا لكأس العالم 2026

ويمكن مشاهدة مباراة الإمارات واليمن – بث مباشر اليوم بتصفيات كأس العالم 2026، حيث تنطلق المباراة مساء اليوم الثلاثاء، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة.

القناة الناقلة لمباراة الإمارات واليمن بتصفيات كأس العالم

ويمكن مشاهدة مباراة الإمارات واليمن – بث مباشر اليوم بتصفيات كأس العالم 2026، حيث من المقرر أن تنقل المباراة عبر شبكة قنوات الكأس القطرية.

الجولة السابقة

وكان قد نجح منتخب الإمارات، في تحقيق الفوز على اليمن في الجولة السابقة بنتيجة 2-1، حيث تقدم علي صالح بالهدف الأول لمنتخب الإمارات في الدقيقة 24، من ركلة جزاء ، ثم أدرك منتخب اليمن التعادل في الدقيقة 69، وبعدها أحرز سلطان الأميري الهدف الثاني للإمارات في الدقيقة 72، ليسجل الفوز لمنتخب بلاده.


 

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى