بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الأهلي المصريدوري السوبر الإفريقي

الأهلي يحل ضيفا على صن داونز اليوم بدوري السوبر الإفريقي

في واحدة من المواجهات المرتقبة اليوم بدوري السوبر الإفريقي، مواجهة الأهلي وصن داونز، ويمكن مشاهدة مباراة الأهلي وصن داونز – بث مباشر اليوم الأحد.

مشاهدة مباراة الأهلي وصن داونز – بث مباشر اليوم بالسوبر الإفريقي

ويمكن مشاهدة مباراة الأهلي وصن داونز – بث مباشر اليوم في دوري السوبر الافريقي، حيث يدخل الأهلي اختباراً كروياً صعباً حينما يحل ضيفاً ثقيلا،  على صن داونز بمدينة بريتوريا فى جنوب أفريقيا، في ذهاب نصف نهائي الدوري الأفريقي.

مشاهدة مباراة الأهلي وصن داونز – بث مباشر اليوم بالسوبر الإفريقي

ويمكن مشاهدة مباراة الأهلي وصن داونز – بث مباشر اليوم في دوري السوبر الإفريقي، بعدما تأهل الأهلي إلى نصف نهائي البطولة في نسختها الأولى، وذلك بعد تخطيه سيمبا التنزاني فى ربع النهائي بالتعادل 2-2 ذهابا و1-1 في مباراة العودة على استاد القاهرة الدولي.

ومن ناحية ثانية، كان قد فاز صن داونز على بترو أتلتيكو الأنجولي في، مباراة الذهاب بهدفين دون رد وانتهت مباراة الإياب فى جنوب أفريقيا بالتعادل السلبي بين الفريقين.


موعد مباراة الأهلي وصن دوانز بالسوبر الأفريقي

ومن المنتظر أن يلتقي، الأهلي نظيره صن دوانز في الثالثة عصر اليوم، الأحد في برويتوريا في ذهاب نصف نهائي دوري السوبر الأفريقي،  وذلك على أن تقام مباراة الإياب بالقاهرة فى الأول من نوفمبر المقبل بين الفريقين، وسط منتفسة حامية للغاية بين الفريقين.

مباراة الأهلي وصن دوانز والقنوات الناقلة

وكانت قد أعلنت قنوات أون تايم سبورتس حصولها رسميا،  على حقوق نقل مباريات الدوري الأفريقي بمشاركة النادي الأهلي، بجانب قنوات أبو ظبى الرياضية كذلك.

وكان قد تخطى الأهلي عقبة سيمبا التنزاني بنتيجة 3/3 بمجموع المباراتين، وبفضل قاعدة الهدف خارج الأرض بهدفين، وذلك بعد التعادل ذهابا 2/2 فى دار السلام والتعادل 1/1 في القاهرة، تأهل الأهلي لنصف نهائي البطولة.

الأهلي وصن داونز

وعلى الناحية الثانية، تخطي صن دوانز عقبة بترو أتلتيكو الأنجولي 2-0 في مجموع المباراتين. وعلى  المستوى  التاريخي، التقى الأهلي مع صن داونز فى 7 مواجهات، فى بطولة دوري أبطال أفريقيا، حيث أقيمت 14 مباراة بين الفريقين، فاز الأهلي في 5 لقاءات وتعادل فى مثلهم، وفاز صن داونز فى أربع مباريات.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى