بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الأهلي المصري

الأهلي يواجه سموحة وديا اليوم

ضمن استعدادات النادي الاهلي للقاءاته ومبارياته القادمة، يتطلع الكثيرون لموعد مباراة الأهلي وسموحة الودية اليوم. ويمكن مشاهدة مباراة الأهلي وسموحة – بث مباشر اليوم وديا.

يخوض الأهلي مباراة ودية أمام سموحة، اليوم الإثنين، في إطار استعداداته لمواجهة شباب بلوزداد الجزائري في دوري ابطال أفريقيا.

بعدما أعلن خالد بيبو أمس الأحد عبر الموقع الرسمي للأهلي، عن خوض الفريق المباراة الودية اليوم أمام سموحة.

الأهلي

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي شباب بلوزداد الجزائري، 16 فبراير الجاري في إطار الجولة الرابعة من عمر المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، وسط ترقب لهذه المباراة بعد العودة من فترة التوقف الدولي.


ولعب الأهلي لعب 3 مباريات في دور المجموعات، في ابطال افريقيا، حيث فاز في الجولة الأولي أمام ميدياما الغاني 3-0، ثم تعادل مع يانج أفريكانز التنزاني 1-1 بالجولة الثانية وتعادل سلبيًا في الجولة الثالثة مع شباب بلوزداد ةالجزائري.

أبطال أفريقيا

ويتصدر الأهلي، جدول ترتيب المجموعة الرابعة في دوري أبطال إفريقيا، برصيد 5 نقاط، ويتواجد في المركز الثاني يانج أفريكانز بنفس الرصيد.

موعد مباراة الأهلي وسموحة اليوم

ويمكن مشاهدة مباراة الأهلي وسموحة – بث مباشر اليوم وديا، حيث تقام مباراة الأهلي وسموحة، في تمام الساعة 3 عصرًا بتوقيت القاهرة، 4 بتوقيت مكة المكرمة، ولم تعلن أي قناة عن إذاعة المباراة عبر شاشتها حتى اللحظة.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى