بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الأهلي المصري

الأهلي والبنك الأهلي يلتقيان اليوم بالدوري المصري

في أولى مباريات النادي الأهلي بعد حسم كأس مصر على حساب الزمالك، يلتقي اليوم مع نظيره البنك الأهلي ، في تمام التاسعة والنصف مساء اليوم، الثلاثاء، بتوقيت القاهرة، العاشرة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة الـ15.

حقق الأهلي فوزاً كبيراً على بلدية المحلة، بنتيجة 5-1،  في أخر ظهور له بمسابقة الدوري المصري الممتاز، على  استاد القاهرة فى اللقاء المؤجل من الأسبوع الخامس للمسابقة.

يمتلك الأهلى 17 نقطة في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، بعدما خاض 7 مباريات حقق الفوز في 5 لقاءات وتعادل في مباراتين ولم يخسر أي لقاء حتى اليوم. وعلى ناحية ثانية، يحتل البنك الأهلى المركز الـ15 برصيد 12 نقطة.

تبلغ القيمة التسويقية للأهلى 32.48 مليون يورو، فيما تبلغ القيمة التسويقية للبنك الأهلى 8.15 مليون يورو، فقط.


وكان قد التقى الأهلى،  البنك في 7 لقاءات قبل لقاء الليلة حقق الأهلي 3 انتصارات وتعادل في 4 مباريات.

كولر

وخاض الأهلى تحت قيادة كولر 86 مباراة، فاز فى 58 مباراة، وتعادل فى 20 مباراة، وتلقى 8 خسائر فقط، وسجل لاعبوه 156 هدفاً وتلقت شباكه 50، وخرج بشباك نظيفة فى 50 مباراة في مسيرة مذهلة للسويسري مع النادي الأهلي حتى اليوم.

وتوج كولر مع الأهلى بـ7 بطولات، حتى الآن، هى السوبر المحلى 3 مرات، وكأس مصر “مرتين”، ودورى أبطال أفريقيا “مرة واحدة”، والدوري المصري الممتاز “مرة واحدة” بجانب التتويج ببرونزية كأس العالم للأندية.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى