بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الدوري السعودي

الأهلي السعودي والتعاون يلتقيان الليلة على ملعب الجوهرة المشعة

يواصل أهلي جدة مبارياته في الدوري السعودي اليوم، بمواجهة التعاون، في إطار مواجهات الجولة السادسة من الدوري السعودي للمحترفين للموسم الحالي، وذلك على ملعب استاد عبد الله الفيصل، في تمام الساعة التاسعة مساء الليلة بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

ويحتل الأهلي السعودي، المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري السعودي، برصيد 12 نقطة، جمعها في 5 مباريات، حيث حقق الفوز في 4 مباريات وخسر لقاء واحد.

وعلى الناحية الثانية، يتواجد فريق التعاون في المركز الثالث متساويا مع كل من الهلال الوصيف فى ترتيب الدورى السعودي برصيد 13 نقطة وبفارق نقطتين عن الاتحاد المتصدر للمسابقة، حيث حقق التعاون الفوز في 4 مباريات وتعادل في لقاء واحد.

ويسعى الأهلي السعودي عبر مواجهة اليوم، وبالقوة الضاربة روبرتو فيرمينو والان ماكسيلمان، ورياض محرز إلى الفوز، واقتناص نقاط المباراة الثلاث وتصدر قمة الدوري السعودي، والتواجد مع الكبار للمنافسة على اللقب مبكرا. فيما سيسعى التعاون، لمواصلة انتصاراته وخطف صدارة الدورى السعودي حال حقق الفوز اليوم.


موعد مباراة الأهلي والتعاون والقنوات الناقلة بالدوري السعودي

ومن المنتظر أن، يلتقي الأهلي السعودي والتعاون، ضمن منافسات الجولة السادسة من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، للموسم الحالي، والتي تقام على أرضية ستاد الجوهرة المشعة”، اليوم السبت في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة كذلك. ومن المنتظر أن تذاع مباراة الاهلي السعودي والتعاون في الدولة السادسة على قناة، قناة SSC 1 ، وهى الناقل الحصري لمباريات الدوري السعودي هذا الموسم.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى