بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

كأس آسيا

الأردن تبحث عن المجد أمام كوريا الجنوبية اليوم في كأس آسيا

يرغب منتخب الأردن في كتابة التاريخ في بطولة كأس أمم آسيا المقامة حاليا في قطر والوصول للنهائي عبر هذه المباراة، عندما يلتقي كوريا الجنوبية فى الخامسة مساء اليوم، الثلاثاء، بتوقيت القاهرة، السادسة مساءا بتوقيت مكة المكرمة، فى المباراة التي تجمع المنتخبين في دور نصف النهائي وتقام على استاد أحمد بن علي.

تمكن منتخب الأردن من الصعود للدور نصف النهائي من البطولة للمرة الأولى في تاريخه،  وذلك عقب الفوز على حساب نظيره منتخب طاجيكستان بنتيجة 1-0، بينما نجح كوريا الجنوبية من حجز مقعداً في الدور نصف النهائي، بعد الفوز على منتخب أستراليا بنتيجة 2-1.

وبدأ منتخب الأردن بطولة كأس آسيا للنسخة الحالية المقامة في قطر، بالفوز على منتخب ماليزيا بنتيجة 4-0، ثم التعادل مع كوريا الجنوبية بنتيجة 2-2 في ثانى مبارياته، والهزيمة من البحرين بهدف نظيف في ثالث مبارياته في دور المجموعات، ليصعد إلى دور ربع نهائي البطولة كمركز ثالث برصيد 4 نقاط.

وتعد المباراة اليوم، هى المواجهة السابعة حيث تمكن منتخب كوريا الجنوبية من تحقيق الفوز في 3 لقاءات، وحضر التعادل في ثلاثة لقاءات، ولم يتلق المنتخب الكوري أي هزيمة من منتخب الأردن في لقاءتهما السابقة.


كأس آسيا

ومن ناحية ثانية، اقتربت كوريا الجنوبية بقيادة نجم توتنهام سون هيونج مين من الوصل لنهائي البطولة وإحراز القب.

وشدد سون في تصريحات: قائلا: هناك 4 منتخبات متبقية هنا في الدوحة، ومن هذه المنتخبات الأربعة سوف يقوم واحد فقط برفع كأس البطولة، وأنا أريد أن أقاتل من أجل هذه الكأس”، في إشارة لمنتخب بلاده.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى