بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

كأس آسيا

الأردن تصطدم بطاجيكستان بحثا عن إنجاز تاريخي في كأس آسيا اليوم

تتجه أنظار عشاق ومتابعي الكرة الآسيوية إلى إستاد أحمد بن علي المونديالي من أجل مشاهدة مباراة الأردن وطاجيكستان في كأس آسيا لكرة القدم، في بث مباشر للقاء الذي يقام في دور الثمانية للبطولة.

يتطلع المنتخبان للتأهل إلى الدور قبل النهائي للمرة الأولى في تاريخهما، بعد أن قدما مستويات جيدة في البطولة حتى الآن.

ولم يسبق للمنتخب الأردني أن عبر دور الـ16 خلال الشكل الحالي للبطولة، بمشاركة 24 منتخباً، بعد أن تأهل مرتين إلى دور الثمانية في ظل النظام القديم، حينما كانت البطولة تضم 16 منتخباً، وذلك في 2004 و2011.

وفي المقابل هذه هي المشاركة الأولى لمنتخب طاجيكستان في البطولة، واستطاع أن يتأهل لدور الثمانية، وسطر تاريخاً جديداً لنفسه.


وكان المنتخب الأردني تأهل إلى دور الـ16، ضمن أفضل أربعة منتخبات احتلت المركز الثالث، وحل ثالثًا في المجموعة الخامسة برصيد أربع نقاط، بفوزه على ماليزيا 4-0، وتعادله مع كوريا الجنوبية 2-2، وخسارته أمام البحرين 0-1.

واستطاع المنتخب الأردني أن يعبر عقبة المنتخب العراقي في نصف النهائي، بعدما قلب تأخره 1-2 إلى فوز 3-2 في الوقت بدل الضائع من اللقاء.

موعد مباراة الأردن وطاجيكستان

 

ويمكن مشاهدة مباراة الأردن وطاجيكستان في كأس آسيا لكرة القدم، الساعة الواحدة والنصف ظهرا بتوقيت القاهرة، الثانية والنصف بتوقيت السعودية وقطر البلد المضيف، الثالثة والنصف بتوقيت الإمارات.


 

القنوات الناقلة لمباراة الأردن وطاجيكستان

 

يمكن مشاهدة مباراة الأردن وطاجيكستان في كأس آسيا لكرة القدم، في بث مباشر على شبكة قنوات بي إن سبورت، صاحبة حقوق نقل مباريات البطولة وعلى قناة SSC في المملكة العربية السعودية، والرابعة العراقية في العراق.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى