بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

تصفيات آسيا لكأس العالم

الأردن يبحث عن الفوز أمام باكستان اليوم بالتصفيات الآسيوية

في واحدة من المواجهات المرتقبة بتصفيات آسيا لكأس العالم، يمكن مشاهدة مباراة الأردن وباكستان – بث مباشر اليوم بتصفيات كأس العالم 2026.

ويمكن مشاهدة مباراة الأردن وباكستان – بث مباشر اليوم بتصفيات كأس العالم 2026، حيث يخوض منتخب الأردن مباراة هامة أمام باكستان في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

و يمكن مشاهدة مباراة الأردن وباكستان – بث مباشر اليوم بتصفيات كأس العالم 2026، حيث تنطلق المباراة بين الأردن وباكستان، وذلك على أرضية استاد عمان الدولي، في إطار لقاءات الجولة الرابعة من المجموعة السابعة بالتصفيات القارية لآسيا المؤهلة لكأس العالم 2026.

ويبحث منتخب الأردن عن تحقيق الفوز اليوم، بقيادة الحسين عموتة ولا بديل آخر للحفاظ على آماله في بلوغ الدور الثالث من التصفيات عقب الخسارة أمام منتخب السعودية والتعادل مع طاجيكستان.


موعد مباراة الأردن وباكستان بتصفيات كأس العالم 2026

ويمكن مشاهدة مباراة الأردن وباكستان – بث مباشر اليوم بتصفيات كأس العالم 2026، حيث تقام المباراة اليوم الثلاثاء، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت الأردن ومكة المكرمة، الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، وفق ما هو محدد.

مباراة الأردن وباكستان بتصفيات كأس العالم والقنوات الناقلة

و يمكن مشاهدة مباراة الأردن وباكستان – بث مباشر اليوم بتصفيات كأس العالم 2026، حيث من المقرر أن يتم نقل المباراة بين الأردن وباكستان عبر قناة الكأس القطرية.

الجولة السابقة

وكان قد حقق  الأردن فوزًا كبيرا، على حساب باكستان بنتيجة 3-0 في الجولة الماضية، والتي أقيمت على أرضية استاد جيناه سبورت ستاديوم ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدور الثاني في التصفيات الآسيوية، حيث سجل موسى التعمري الهدف الأول لصالح الأردن في الدقيقة 2 ، بينما أضاف على علوان الهدف الثاني للنشامي في الدقيقة 9 ، ثم اختتم موسى التعمري الثلاثية في الدقيقة 86 من عمر اللقاء السابق ويبحث الاردن عن تكرار الفوز اليوم.

 


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى