بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

إنتر ميلان

إنتر ميلان يواجه لاتسيو في نصف نهائي كأس السوبر الإيطالي الليلة

تتجه الأنظار اليوم الجمعة نحو ملعب الأول بارك بالعاصمة السعودية الرياض من أجل مشاهدة مباراة إنتر ميلان ولاتسيو في كأس السوبر الإيطالي لكرة القدم، للمباراة التي تقام في إطار مباريات دور نصف النهائي للبطولة.

وتستضيف السعودية بطولة كأس السوبر الإيطالي، خلال الفترة بين 18 يناير وحتى 22 من الشهر نفسه، بمشاركة 4 فرق، نابولي، إنتر ميلان، فيورنتينا، ولاتسيو.

ويسعى إنتر ميلان لتحقيق الفوز والوصول إلى المباراة النهائية، تحت قيادة المدير الفني سيموني إنزاجي، الذي يقود صحوة النيراتزوري في الموسم الحالي.

ويحتل فريق إنتر ميلان المركز الأول في جدول ترتيب الدوري الإيطالي، للموسم الجاري، برصيد 51 نقطة.


أما لاتسيو فيتواجد في المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 33 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن المربع الذهبي وفيورنتينا صاحب المركز الرابع.

ويلتقي الفائز من مواجهة إنتر ولاتسيو ، بنظيره نابولي الذي تمكن من الانتصار على فيورنتينا بثلاثية دون رد في المباراة التي أقيمت مساء أمس الخميس.

موعد مباراة إنتر ميلان ولاتسيو

 

ويمكن مشاهدة مباراة إنتر ميلان ولاتسيو في كأس السوبر الإيطالي لكرة القدم، الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، الحادية عشرة بتوقيت السعودية صاحبة الضيافة وقطر، الثانية عشرة بتوقيت الإمارات.


القنوات الناقلة لمباراة إنتر ميلان ولاتسيو

 

يمكن مشاهدة مباراة إنتر ميلان ولاتسيو في كأس السوبر الإيطالي لكرة القدم في بث مباشر على شبكة قنوات عبر قناة ابو ظبي الرياضية 1 برميوم اتش دي وابو ظبي الرياضية 2 اتش دي بتعليق عامر عبدالله واس اس سي سبورت 3 اكسترا اتش دي بتعليق فارس عوض رؤوف خليف.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى