بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

إنتر ميلان

إنتر ميلان وفيورنتينا يتواجهان الليلة في الدوري الإيطالي

يستضيف ملعب “جيوزيبى مياتزا”، معقل إنتر ميلان ووسط جماهيره، مواجهة نارية مقرر إقامتها أمام ضيفه فيورنتينا، مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات النسخة الجديدة من الكالتشيو.

ويمكن مشاهدة مباراة إنتر ميلان وفيورنتينا، وذلك في تمام السابعة والنصف مساء اليوم الأحد في قمة منافسات الجولة الثالثة من منافسات الدوري الإيطالي بالموسم الجاري.

ويحتل إنتر ميلان، المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 6 نقاط متساوياً مع ثنائى الصدارة ميلان ونابولي، ومسجلاً 4 أهداف وحافظ على نظافة شباكه خلال المباراتين الماضيتين ويريد أن يواصل تحليقه في الصدارة بالفوز اليوم على فيورنتينيا.

ومن ناحية ثانية، يأتي فريق فيورنتينا في المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 4 نقاط، محققا انتصارا وتعادل خلال المباراتين الماضيتين، وسجل لاعبوه 6 أهداف واستقبلت شباكهم 3 أهداف.


إنتر ميلان

ويسعى إنتر ميلان لمواصلة الانتصارات  في النسخة الحالية من الكالتشيو، بعدما حقق الفوز مؤخرا على حساب نظيره كالياري بنتيجة 2-0، كما حقق فوزا صعبا على نظيره مونزا 2-0، خلال المباراة التي جمعت الفريق على ملعب “جوزيبي مياتزا”، وذلك في بداية موسمه في مُسابقة الدوري الإيطالي للموسم الجاري.

موعد مباراة إنتر ميلان وفيورنتينا بالدوري الايطالي

ويمكن متابعة مباراة إنتر ميلان وفيورنتينا في إطار الجولة الثالثة من الدوري الإيطالي، الكالتشيو، في تمام السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

مباراة إنتر ميلان ضد فيورنتينا والقنوات الناقلة

ومن المرتقب أن تذاع ماراة إنتر ميلان وفيورنتنينا ، على قناة ابو ظبي الرياضية بعدما تمكنت القنوات الإماراتية من الحصول على حقوق البث المباشر والحصري داخل الوطن العربي لجميع مباريات الدوري الايطالي للموسم الحالي.

تشكيل إنتر ميلان المتوقع لمواجهة فيورنتينا

حراسة المرمى ويتواجد فيها:-


يان سومر.

خط الدفاع ويضم كل من:-

دارميان، دي فريج، باستوني، دومفريس.

خط الوسط وفيه:-

باريلا، هاكان أوغلو، مخيتارين، ديماركو.


خط الهجوم ويضم كل من:-

تورام، لاوتارو مارتينيز.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى