بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

تصفيات كأس أوروبا

إسبانيا تستضيف جورجيا اليوم بتصفيات يورو 2024

يستضيف إسبانيا نظيره منتخب جورجيا فى العاشرة إلا الربع مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، الحادية عشر إلا الربع بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب ويفو خوسيه زوريلا ضمن مواجهات الجولة الـ10 لمباريات المجموعة الأولي فى تصفيات يوريو 2024.

يحتل منتخب إسبانيا المركز الأول فى جدول ترتيب المجموعة الأولى، وذلك برصيد 18 نقاط، فيما يأتي منتخب جورجيا فى المركز الرابع في الترتيب برصيد 8 نقاط.

وكانت قد ضمنت إسبانيا التأهل للبطولة الأوروبية المقبلة التي ستقام فى ألمانيا، 2024، قبل خوض مباراتها الأخيرة في التصفيات أمام جورجيا اليوم.

في سياق متصل، كان قد خرج ميكل أويارزابال من منتخب إسبانيا، بعد تعرضه لإصابة في عضلات الفخذ الخلفية خلال فوز بلاده 3-1 على قبرص، الخميس الماضي في تصفيات يورو 2024.


إسبانيا وجورجيا

وتعد مواجهة اليوم بين كل من إسبانيا وجورجيا، بمثابة رد الاعتبار للمنتخب الجورجي بعد الهزيمة الثقيلة التى تلقاها أمام إسبانيا فى الجولة الخامسة بنتيجة 7 / 1 فى المباراة التى جمعتهما على ملعب “بوريس بايشادزي دينامو أرينا”.

يورو 2024

ومن المنتظر، أن تقام بطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2024″، صيف العام المقبل، بمشاركة 24 منتخبا، ويتبقى 15 مقعدا جار التنافس عليها لحسمها.

ويتأهل أصحاب المركزين الأول والثاني فى المجموعات العشر بالتصفيات المؤهلة إلى يورو 2024، مع إنتظار مباريات الملحق، والتي من خلالها ستتأهل ثلاث منتخبات أخري إلى نهائيات البطولة.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى