بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

كأس أمم أفريقيا

أنجولا تواجه ناميبيا اليوم في أمم أفريقيا

تفتتح اليوم أولى مواجهات دور الـ16 من بطولة أمم افريقيا بين أنجولا وناميبيا وذلك في السابعة مساءً، بتوقيت القاهرة الثامنة مساءا بتوقيت مكة المكرمة، في لقاء يبحث فيه كلا الفريقين عن خطف بطاقة العبور إلى الدور المقبل في البطولة.

حيث منح البرتغالى بيدرو جونسالفيس المدير الفني لمنتخب أنجولا تعليمات صارمة لاعبيه قبل هذه المواجهة المصيرية اليوم، بضرورة التركيز في المباراة لمواجهة فريق قوي هو ناميبيا.

وكان قد خطف أنجولا، تذكرة العبور إلى دور الـ16 بعد تصدره المجموعة الرابعة برصيد 7 نقاط وذلك على حساب بوركينا فاسو في المركز الثانى، برصيد 4 نقاط.

ويراهن أنجولا، خلال لقاء اليوم على قوة النجم مابولولو المحترف في صفوف الاتحاد السكندري بعدما نجح في تسجيل هدفين في مشواره مع الفريق في البطولة حتى آلان.


ومن ناحية ثانية، يراهن ناميبيا على تحقيق انجاز خلال هذه الادوار من البطولة، بعدما احتل المركز الثالث في ترتيب المجموعة الخامسة، التي ضمت مالى المتصدر وجنوب أفريقيا الوصيف فيها.

وكان قد استهل، ناميبيا مشواره في دور المجموعات بفوز مفاجئ على تونس بنتيجة 1-0، بهدف نظيف، بعدها تلقى خسارة قاسية بنتيجة 4-0، أمام جنوب أفريقيا في الجولة الثانية، ثم تعادل سلبيا مع مالي.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى