بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

كأس آسيا

أستراليا تصطدم بكوريا الجنوبية في ربع نهائي كأس آسيا

سيكون عشاق الساحرة المستديرة على موعد مع مواجهة من العيار الثقيل عند مشاهدة مباراة أستراليا وكوريا الجنوبية في كأس آسيا لكرة القدم في بث مباشر للمباراة التي تقام اليوم الجمعة، ضمن منافسات ربع نهائي البطولة.

تعد مباراة كوريا الجنوبية وأستراليا واحدة من أقوى اللقاءات في بطولة كأس آسيا، ويعد المنتخبين مرشحين بقوة لحصد لقب بطولة كأس آسيا.

وتخطى منتخب كوريا الجنوبية نظيره السعودي بالتفوق عليه 4-2 بركلات الترجيح، عقب انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي 1-1.

وبالرغم من تفوق المنتخب السعودي وتمكنه من التسجيل عند الدقيقه 46 من زمن المباراة، ومع بداية مجريات الشوط الثاني إلا ان منتخب كوريا الجنوبية استطاع العوده من بعيد بتكثيف الضغط الهجومي حتى تمكن من تسجيل هدفاً في الدقيقة الثامنة من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع لزمن الشوط الثاني ليعادل النتيجة، ويتم اللجوء إلى ركلات الترجيح بعد انتهاء الشوطين الإضافيين بالنتيجة ذاتها.


وحسم منتخب أستراليا تأهله الى دور الثمانية من المنافسات، بعد أن تفوق على نظيره الإندونيسي 4-0.

وتعد هذه هي المواجهة الرابعة التي تجمع بين المنتخبين معاً، حيث سبق أن تواجها في 3 لقاءات سابقة بالبطولة.

وتشهد مواجهات المنتخبين معاً توازناً كبيراً، وتمكن المنتخب الأسترالي من تحقيق الفوز في مباراة، وتلقى الهزيمة في مباراة، وحسم التعادل المباراة الأخرى بينهما.

وحقق المنتخب الأسترالي لقبه الوحيد في البطولة من بوابة المنتخب الكوري الجنوبي، بعد الفوز عليه في المباراة النهائية بنسخة 2015 بنتيجة 2-1.


وسجل لاعبو المنتخب الأسترالي ثلاثة أهداف في مرمى المنتخب الكوري، وتلقت شباكهم نفس العدد من الأهداف.

موعد مباراة كوريا الجنوبية وأستراليا

 

ويمكن مشاهدة مباراة أستراليا وكوريا الجنوبية في كأس آسيا لكرة القدم، الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، السادسة والنصف بتوقيت السعودية وقطر البلد المضيف، السابعة والنصف بتوقيت الإمارات.

 

القنوات الناقلة لمباراة أستراليا وكوريا الجنوبية

 


يمكن مشاهدة مباراة أستراليا وكوريا الجنوبية في كأس آسيا لكرة القدم ، في بث مباشر على شبكة قنوات بي إن سبورت، صاحبة حقوق نقل مباريات البطولة وعلى قناة SSC في المملكة العربية السعودية، والرابعة العراقية في العراق.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى