بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

كأس آسيا

أستراليا تصطدم بأندونيسيا اليوم في كأس آسيا بدور الـ16

في واحدة من المواجهات المنتظرة في كأس آسيا اليوم في دور الـ16، يمكن متابعة مباراة أستراليا وأندونيسيا.

ويتطلع أستراليا للعبور إلى دور الثمانية في بطولة كأس آسيا، المقامة حاليًا في قطر، عندما يواجه نظيره إندونيسيا، وذلك ظهر اليوم الأحد في دور الـ 16 بالبطولة التي تشهد منافسات ساخنة.

ويحتضن استاد جاسم بن حمد، بالعاصمة القطرية الدوحة، مباراة أستراليا وإندونيسيا في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهر اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، الثانية والنصف بتوقيت مكة المكرمة.

أستراليا وإندونيسيا

وتأهل المنتخب الأسترالي، لثمن نهائي كأس آسيا، متصدرا جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 7 نقاط، جمعها من الفوز في مباراتين على الهند (2-0)، وسوريا (1-0)، وتعادل مع منتخب أوزبكستان بنتيجة 1-1.


مباراة أستراليا وأندونيسيا

ومن ناحية ثانية، تأهل منتخب أندونيسيا لدور الـ16، من بين أفضل 4 منتخبات احتلت المركز الثالث في دور المجموعات، برصيد 3 نقاط حيث خسر أمام العراق واليابان (1-3) بنفس النتيجة، ثم حقق الفوز على فيتنام بنتيجة 1-0.

ويمتلك منتخب أستراليا، خلال هذه النسخة من كأس آسيا، كوكبة من اللاعبين البارزين في صفوفه أبرزهم الحارس ماثيو ريان، وعزيز بيهيتش المدافع ، ومارتن بويل، مهاجم هيبرنيان الاسكتلندي، وغيرهم.

كأس آسيا

ومن ناحية ثانية، يسجل إندونيسيا ظهوره الأول في دور الـ16 في كأس آسيا حيث شارك في البطولة 4 مرات سابقة وفشل في تخطي دور المجموعات في تلك النسخ، لكن هذه المرة عبر لدور الـ16 ويريد المواصلة.

ومن المنتظر أن، يلتقي الفائز من هذه المباراة، بين كل من أستراليا وأندونيسيا، الفائز من مباراة دور الـ16 الأخرى التي تجمع بين السعودية وكوريا الجنوبية، وذلك في دور الثمانية الجمعة المقبل، على استاد الوكرة في قطر.


 

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى