بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

أرسنال

أرسنال يحل ضيفا على وست هام اليوم بالدوري الإنجليزي

يحل آرسنال ضيفًا ثقيلًا على نظيره وست هام يونايتد وذلك على ملعب لندن الأولمبي، ضمن لقاءات الجولة الـ24 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

حيث يرغب آرسنال بقيادة ميكيل أرتيتا، في مواصلة الانتصارات، بعدما حقق فوزًا هامًا على ليفربول بنتيجة 3-1 في الجولة الماضية من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وخلال مباراة اليوم، يرغب وست هام يونايتد في استغلال عامل الأرض من أجل مصالحة جماهيره، عقب الخسارة الثقيلة في الجولة الماضية أمام مانشستر يونايتد بنتيجة 3-0.

ويحتل آرسنال المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي للموسم الحالي، وذلك برصيد 49 نقطة، بينما يحتل وست هام يونايتد الترتيب السابع بـ36 نقطة.


موعد مباراة آرسنال ضد وست هام يونايتد اليوم

ويمكن مشاهدة مباراة أرسنال ووست هام – بث مباشر اليوم بالدوري الانجليزي، حيث يلتقي آرسنال نظيره وست هام يونايتد ضمن لقاءات الجولة الـ24 من بطولة الدوري الإنجليزي للموسم الحالي، وذلك في تمام الساعة الرابعة مساءً بتوقيت القاهرة، الخامسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

مباراة آرسنال ووست هام يونايتد والقنوات الناقلة

ومن المنتظر أن، تذاع مباراة أرسنال ووست هام يونايتد وذلك على شبكة قنوات بي إن سبورتس الناقل الحصري لإذاعة مباريات الدوري الانجليزي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى