بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

أرسنال

أرسنال يحل ضيفا على نوتينجهام فورست اليوم بالدوري الإنجليزي

يحل أرسنال ضيفا ثقيلا على نظيره نوتينجهام فورست، مساء اليوم الثلاثاء، وذلك ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

حيث من المقرر أن تنطلق المباراة بين الفريقين، فى تمام التاسعة والنصف من مساء اليوم، بتوقيت القاهرة، العاشرة والنصف بتوقيت مكة المكرمة على ملعب “سيتي جراوند”، فى الجولة الـ22 من مسابقة الدوري الإنجليزي للموسم الحالي.

ويسعى أرسنال خلال مبارة اليوم، لمواصلة انتصاراته بعدما حقق فوزًا كبيرًا على كريستال بالاس بنتيجة 5-0 في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الـ 21 من مسابقة الدوري الإنجليزي على ملعب “الإمارات”. وحجز مكانه في المربع الذهبي، واشعال المنافسة مع ليفربول على الصدارة.

ويمكن مشاهدة مباراة أرسنال ونوتينجهام فورست – بث مباشر اليوم في الدوري الانجليزي، حيث يحتل آرسنال المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، برصيد 43 نقطة، بعدما خاض 20 مواجهة، فاز فى 13 منها وتعادل في 4 لقاءات وخسر 3 مواجهات. حيث يحتل المركز الثالث خلف مانشستر سيتى صاحب المركز الثانى بنفس الرصيد من النقاط.


الدوري الإنجليزي

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 48 نقطة، وبفارق كبير عن الخصوم.

ويشهد الدوري الانجليزي، اليوم 4 مواجهات أخرى بجانب لقاء أرسنال ونوتينجهام فورست، حيث يلتقى أستون فيلا مع نيوكاسل يونايتد، فولهام وإيفرتون، لوتون تاون وبرايتون، وكريستال بالاس مع شيفيلد يونايتد، ضمن منافسات قوية في الموسم.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى