بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

أرسنال

أرسنال يلتقي شيفيلد يونايتد على استاد الإمارات اليوم بالدوري الإنجليزي

يستضيف أرسنال نظيره شيفيلد يونايتد في الرابعة من عصر اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، وذلك على ملعب “الإمارات”، ضمن منافسات الجولة العاشرة من مسابقة الدوري الإنجليزي للموسم الحالي.

يحتل أرسنال المركز الثالث، في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الموسم الجاري، برصيد 21 نقطة خلفًا لتوتنهام المتصدر بفارق نقطتين، فيما يأتي غريمه شيفيلد يونايتد في المركز الـ 20 والأخير دون أي رصيد.

آمال أرسنال

ويسعى أرسنال، خلال مواجهة اليوم، إلى تحقيق فوز جديد على ملعبه للمنافسة على لقب الدوري الإنجليزي منذ البداية، وعدم التعثر في ظل المنافسة القوية بين كبار الأندية هذا العام بالدوري الانجليزي الممتاز.

ومن ناحية ثانية، يسعى شيفيلد يونايتد لتحقيق نتيجة إيجابية تبعده عن مناطق الهبوط، في الدوري الانجليزي الممتاز، حيث يحتل المركز الأخير دون أي فوز وبتعادل وحيد والخسارة في باقي المباريات التي خاضها.


مواجهة كبيرة

وكان قد حقق أرسنال، فوزًا صعبًا على نظيره إشبيلية بنتيجة 2-1 في المباراة التي جمعتهما الثلاثاء، وذلك على ملعب “رامون سانشيز بيزخوان”، ضمن منافسات الجولة الثالثة في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا الموسم الحالي.

وقفز أرسنال للنقطة 6 في صدارة جدول ترتيب المجموعة الثانية في دوري أبطال اوروبا، وبفارق نقطة عن لانس الفرنسي الوصيف، فيما يأتي إشبيلية في المركز الثالث برصيد نقطتين وأخيرًا فريق إيندهوفن بنفس الرصيد من النقاط في مجموعة قوية.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى