بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

اتليتكو مدريددوري أبطال أوروبا

أتلتيكو مدريد في ضيافة فينورد الليلة بدوري أبطال أوروبا

يحل أتليتكو مدريد ضيفا ثقيلا على فينورد الهولندي، مساء اليوم الثلاثاء،  وذلك ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا بالموسم الحالي.

تقام مباراة فينورد ضد أتلتيكو مدريد فى العاشرة مساء اليوم الثلاثاء، بتوقيت القاهرة، الحادية عشر مساءا بتوقيت مكة المكرمة المكرمة، وذلك في الجولة الخامسة وقبل الأخيرة من مرحلة دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

صراع ساخن

ويشتعل الصراع بين أتلتيكو مدريد وفينورد، وذلك  لخطف بطاقة التأهل إلى دور الـ16 في بطولة دوري أبطال أوروبا، فى ظل المنافسة الشرسة للفريقين مع لاتسيو الوصيف برصيد 7 نقاط، وداخل هذه المجموعة.

ويتصدر أتلتيكو مدريد، جدول ترتيب المجموعة الخامسة في أبطال أوروبا، برصيد 8 نقاط جمعها من الفوز في مباراتين والتعادل فى مثلهما، والحفاظ على سجله خالي من أي هزيمة.


ومن ناحية ثانية، يتواجد فينورد في المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 6 نقاط جمعها من الفوز في مباراتين والخسارة في مثلها وتسجيل 7 أهداف وتلقي 5 أهداف في شباكه.

وكان قد حقق أتلتيكو مدريد، فوزا كبيرا على حساب نظيره سيلتك بنتيجة 6-0، وذلك في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الثلاثاء، على ملعب “سيفيتاس ميتروبوليتانو”، وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة للمجموعة الخامسة من بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي.

دوري أبطال أوروبا

وفاز أتلتيكو مدريد على حساب فينورد الهولندي بنتيجة 3-2 في مباراة الذهاب، التي أقيمت بينهما على ملعب “سيفيتاس ميتروبوليتانو”، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الخامسة في بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي، ما يزيد من سخونة لقاء اليوم.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى