بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

اتليتكو مدريد

أتلتيكو مدريد يصطدم بفالنسيا – في الدوري الإسباني اليوم

يواصل فريق أتلتيكو مدريد مبارياته بالدوري الإسباني اليوم، عندما يصطدم بفالنسيا على ملعب ميستايا، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإسباني بالموسم الحالي.

موعد مباراة فالنسيا وأتلتيكو مدريد بالدوري الإسباني

ويمكن متابعة مباراة أتلتيكو مدريد وفالنسيا – بث مباشر اليوم، وذلك في تمام الساعة الخامسة والربع مساء اليوم السبت بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة،  وذلك على أن تذاع عبر قناة beIN Sports HD 3، الناقل الحصري لمباريات الدوري الاسباني.

ويحتل أتلتيكو مدريد، المركز الرابع فى جدول ترتيب الدوري الإسباني بالموسم الحالي، برصيد 7 نقاط، بعد خوضه 3 لقاءات فقط، وعقب تأجيل لقائه مع أشبيلية في المرحلة الماضية، لظروف الطقس في الجولة الماضية، في حين يحتل فالنسيا المركز الـ11 برصيد 6 نقاط.

وخلال هذه المباراة يسعى أتليتكو مدريد بقيادة مدربه دييجو سيميوني إلى الفوز، والعمل على تعزيز تقدمه في مسابقة جدول الدوري الإسباني، والدخول بقوة لمزاحمة ريال مدريد وبرشلونة على القمة، فيما يأمل فالنسيا، بتحقيق المفاجأة أمام أتلتيكو مدريد وتحسين مركزه بالمسابقة.


وكان قد تغلب أتلتيكو مدريد، على ضيفه غرناطة في المرحلة الافتتاحية للبطولة، قبل أن يتعادل سلباً مع مضيفه فريق ريال بيتيس في ثاني لقاءاته بالمسابقة، ثم اكتسح رايو فايكانو، بنتيجة 7-صفر، محققاً أكبر فوز في البطولة خلال الموسم الحالي في الليجا.

أتلتيكو مدريد وفالنسيا

وتعد مباراة أتليتكو مدريد وفالنسيا اليوم، هى البروفة الأخيرة لأتلتيكو قبل مباراته المهمة ضد مضيفه لاتسيو الإيطالي، الثلاثاء القادم، في مستهل لقاءاته بمرحلة دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا.

والتقى أتليتكو مدريد وفالنسيا، في 62 مباراة فاز مدريد في 23 مباراة وتغلب فالنسيا عليه في 20 مواجهة وتعادل الفريقان، في 19 مباراة ، وسجل أتلتيكو مدريد آخر فوز على فالنسيا 3-0.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى