بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الأهلي المصريأخبار شامبيونز

مسؤولو الأهلي يفكرون في صرف مكأفات خاصة للاعبين بعد اكتساح كل الألقاب

قالت تقارير، إن الأهلى يدرس صرف مكافآت تحفيزية للاعبيه وذلك بعد حصد 5 ألقاب فى موسم واحد تاريخي للمارد الاحمر وبعد حسم الدوري الممتاز.

مكافأت خاصة

وتأتي خطوة مسئوولو الأهلي، في التفكير في رصد مكافآت خاصة للاعبين، وذلك بعد تخطي كبوة الموسم الماضي، والذي فشل خلاله المارد الأحمر، في تحقيق أي بطولة، ونجح في التغلب على ضغط المباريات، وتمكن من تحقيق كل الألقاب التي نافس عليها، سواء الدوري المصري الممتاز أو السوبر المصري في نسخيتن أو كأس مصر أو دوري أبطال افريقيا. ويأتي هذا تقديرا للاعبين والجهاز الفني، وذلك على المجهود الكبير والنجاح الذي قدموه منذ بداية الموسم الحالي.

درع الدوري

وتوج الأهلي بدرع الدوري رقم 43 في تاريخه، عقب فوز سيراميكا على بيراميدز، 2-1 وهو وصيفه، وذلك قبل 3 أيام من مباراة القمة ضد الزمالك غدا الخميس، وذلك في اللقاء المؤجل من الأسبوع الـ31 من عمر مسابقة الدوري المصري.

إنجاز كولر

ويرجع الفضل في هذا الإنجاز التاريخي للنادي الأهلي، لمدربه السويسري كولر الذى أعاد هيكلة فريق الكرة، ونجح في تحقيق العلامة الكاملة بكل البطولات، التي شارك فيها الفريق بإستثناء كأس العالم للأندية.


ويذكر أن، الأهلي، هو البطل التاريخى للدوري المصري، بعدما فاز باللقب 43 مرة سابقة في مقابل 14 لقب للزمالك، وثلاث مرات للإسماعيلى ولقب وحيد للترسانة وغزل المحلة والأوليمبى.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى