بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

برشلونةأخبار شامبيونز

مذبحة في برشلونة لعودة ميسي وطرد 4 لاعبين منهم أنسو فاتي

كشفت تقارير أسبانية، أن برشلونة يخطط لمذبحة في صفوف لاعبيه، وأنه سيتم فعلا طرد 4 لاعبين من صفوف النادي الكتالوني الفترة المقبلة.

تشافي

وأوضحت المصادر، إن برشلونة سيتخد خطوة مهمة من أجل إصلاح الوضع الاقتصادي للنادي الكتالوني أمام قانون اللعب المالي النظيف، كما أن هذه الخطوة هدفها تمهيد الطريق نحو عودة ميسي للفريق.

وكشفت صحيفة “سبورت” الإسبانية، في تقرير لها، إن المدير الفني تشافي هيرنانديز، سيجتمع مع اللاعبين المرشحين للرحيل، هذا الأسبوع.

وتابعت سبورت: أن ماتيو أليماني، المدير الرياضي لبرشلونة، مهد الأمر للاعبين، قبل أن يتحدث معهم المدير الفني تشافي هذا الأسبوع بشكل مباشر، بإبلاغهم بأنه لا توجد فرصة لهم في برشلونة، والأفضل لهم وللنادي البحث عن فريق جديد، وفق التقرير.


حسم الليجا

وشددت سبورت أن موعد الاجتماع كان مُحددًا له منذ وقت سابق، حيث اختار برشلونة أن يكون عقب حسم الليجا مباشرة، لأن برشلونة في حاجة لبيع اللاعبين وخفض الرواتب قبل نهاية يونيو المقبل.

وشددت سبورت، أن القائمة الأولية للاعبين الذين سيرحلوا عن برشلونة تضم كل من: فيران توريس وأنسو فاتي وفرانك كيسي وجوردي ألبا.

عودة ميسي

ويطمح برشلونة، إلى خفض سلم الرواتب وتحقيق دخل من المبيعات لتسهيل عقد صفقات جديدة، على رأسها عودة ميسي، للفريق مرة ثانية وبخاصة إنه لم يحدد وجهته بعد باريس سان جيرمان.

وكان قد فعل تشافي ذلك الأمر مع جيرارد بيكيه في الصيف الماضي، لكن اللاعب رفض الرحيل وقتها واستمر مع الفريق لعدة أشهر في الموسم الماضي، قبل أن يعلن اعتزاله.


وفاز برشلونة بالليجا بفارق كبير عن غريمه ريال مدريد وقبل نهاية الموسم بأربع مباريات بعد تفوقه على نظيره إسبانيول 4-2 ، ليعود الدوري لخزائن برشلونة حيث كان مفتقدا منذ موسم 2019.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى