بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

مباريات أخرىأخبار شامبيونز

مدرب نيوزيلندا عقب الخسارة أمام مصر: المباراة لم تكن سهلة

قال المدير الفني لمنتخب نيوزيلندا عقب الخسارة وديا بنتيجة 1-0 أمام منتخب مصر، إن “المباراة لم تكن سهلة، والفيصل بها كان الفار، مردفا:”أتت لنا فرص كثيرة كان من الممكن أن نُسجل منها وسنعمل على ذلك في القادم”، بنص تصريحاته.

بازيلي

وواصل دارين بازيلي، في تصريحات تلفزيونية:”أنا منذ أسبوع في القاهرة واستقبالنا كان جيدًا والملعب رائع وكبير، مواصلا: المباراة لم تكن سهلة وكنا جيدين، لكن آمل الفترة القادمة أن تُصبح نتائجنا إيجابية”، وفق نص تصريحاته.

منتخب مصر

وفاز منتخب مصر على نيوز يلندا، 1-0 في المباراة التي أقيمت على أرضية استاد مصر في العاصمة الإدارية في نصف نهائي بطولة كأس عاصمة مصر امس الجمعة.

واختتم مدرب نيوز يلندا، تصريحاته بالقول: “أحتاج أن أعرف موعد سفرنا لأن نيوزيلندا بعيدة عن مصر، ولكي أستطيع أن أزور أماكن كثيرة. مشددا: أنا مؤمن أن لاعبي الفريق جيدين لكن نحتاج تحليل الفرص  وتصحيح الأخطاء.


بطولة كأس عاصمة مصر

وتستضيف مصر بطولة كأس عاصمة مصر، خلال فترة التوقف الدولي الحالية حيث تشارك فيها منتخبات كرواتيا ونيوزيلندا وتونس، حيث سيلتقي منتخب نيوزيلندا مع الخاسر من لقاء كرواتيا وتونس في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع يوم 25 مارس الجاري.

ويذكر أن، منتخب مصر سيخوض نهائي كأس العاصمة أمام الفائز من مباراة تونس وكرواتيا على ملعب العاصمة الإدارية الجديدة، وذلك في تمام العاشرة مساء بتوقيت القاهرة الثلاثاء 26 مارس الجاري.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى