بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

نابوليأخبار شامبيونزبرشلونةدوري أبطال أوروبا

مدرب نابولي يتحدى ويحذر لاعبيه قبل موقعة برشلونة: من يخاف لا يظهر

قال مدرب نابولي الجديد فرنشيسكو كالزونا، للاعبيه، أن من يخاف مواجهة برشلونة اليوم في دوري أبطال آسيا، عليه ألا يظهر معهم، قائلا: أن المباراة هى الاهم في هذا العام لفريقه.

قمة برشلونة ونابولي

ومن المنتظر أن، يلتقي برشلونة ونابولي، في إطار منافسات إياب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا الليلة، على ملعب “مونتجويك”. في مواجهة مرتقبة.

وانتهت مباراة الذهاب بين الفريقين الاسبوع الماضي بالتعادل الإيجابي، 1-1، على ملعب “دييجو أرماندو مارادونا”.

كالزونا

وأوضح كالزونا للاعبيه، في مثل هذه التحديات، إذا كنت خائفًا، فلا داعي حتى للظهور، ليس لدينا خوف، يجب أن نتحلى بالشجاعة لمواجهة خصم عظيم مع إدراك قوتنا وقيمتنا، مضيفا:”برشلونة لديه العديد من الأبطال، لكني سعيد بتدريب أولادي لأن مجموعتنا تتمتع بالجودة”، في اشارة للاعبيه.


قمة مثيرة

وواصل كالزونا تصريحاته بخصوص المباراة وأهميتها قائلا: “ليست هناك حاجة لشرح أهمية هذه المباراة للاعبين، مردفا:”ركزت على الجانب الفني أكثر من الجانب التحفيزي، ولدينا بعض العناصر التكتيكية التي يجب تحسينها”.

مباراة العام

وشدد كالزونا: “هي مباراة العام بالنسبة لنا، التأهل سيعني الكثير سواء على مستوى النادي أو على مستوى حماس الفريق”.

وحول مسيرة الفريق خلال الفترة الماضية بعد توليه المسؤولية قائلا: “لقد تغيرنا كثيرًا في الأسابيع الأخيرة، في رأيي، ونحن ندافع إلى الأمام ونصنع المزيد من فرص التسجيل”. مطالبا لاعبيه بأن يلعبوا بشكل متماسك وبصلابة كبيرة”.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى