بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

كأس أمم أفريقيا

مدرب موريتانيا يستحضر تجربته السابقة أمام غانا ويتوعد الجزائر بنفس المصير

توعد الفرنسي أمير عبدو، المدير الفني لمنتخب موريتانيا، نظيره الجزائري بمصير منتخب غانا، عندما يلتقيان، غدا الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات بكأس أمم إفريقيا لكرة القدم.
وسبق أن فاز عبدو على منتخب غانا المدجج بالنجوم، خلال قيادته منتخب جزر القمر في البطولة ذاتها، خلال نسخة 2021 التي استضافتها الكاميرون.
وقال عبدو في المؤتمر الصحفي، اليوم الإثنين، قبل مواجهة الجزائر: نسعى لتحقيق الانتصار الأول، بينما يبحث الفريق الجزائري عن التتويج باللقب، ربما يكون المنافس أقوى، لكن يمكننا إحداث الفارق في المباراة.
وأضاف: لدينا أيضا نقاط قوة، ونطمح لتحقيق نتيجة إيجابية، وسنحاول البحث عن التأهل على حساب الجزائر، حيث أن المباراة ستكون بدنية وقوية بين الطرفين.
وتابع: حينما كنت أدرب منتخب جزر القمر، تمكنت من الفوز على غانا في الجولة الأخيرة، والتأهل على حسابها إلى منافسات دور الـ 16، وسأحاول تكرار الأمر نفسه مع منتخب موريتانيا هذه المرة ضد منتخب الجزائر.
وخسر منتخب موريتانيا أولى مباراتين في البطولة، بعد الهزيمة أولًا أمام منتخب بوركينا فاسو بهدف نظيف، ثم الخسارة ضد منتخب أنجولا بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ليبقى بدون رصيد حتى الآن.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى