بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

كأس أمم أفريقياأخبار شامبيونز

مدرب كوت ديفوار يوجه رسالة قوية للاعبيه قبل مواجهة غينيا بأمم أفريقيا

قال مدرب كوت ديفوار، إن هناك صدمة من الهزيمة أمام نيجيريا في الجولة الماضية من أمم أفريقيا. مؤكدا: أن منتخب كوت ديفوار استفاد من هذه الصدمة.

صدمة نيجيريا

وأوضح جان لويس جاسيت، أن الهزيمة أمام نيجيريا في الجولة الماضية كانت بمثابة الصدمة للجميع، بحسب تصريحاته.

ومن المنتظر أن تلتقي كوت ديفوار، خلال الجولة الثالثة والأخيرة غينيا الاستوائية في دور المجموعات في كأس أمم إفريقيا غدًا الإثنين في السابعة مساءً بتوقيت “القاهرة”، الثامنة مساءا بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب “الحسن واتارا”.

كوت ديفوار

وسقطت كوت ديفوار،  في فخ الهزيمة أمام نيجيريا في الجولة الماضية بنتيجة 1-0، بدلًا من حسم التأهل إلى الدور المقبل من البطولة.


وقال جاسيت، خلال المؤتمر الصحفي اليوم:”لقد استفقنا من آثار الهزيمة بعد مرور 24 ساعة، وتحدثنا مع اللاعبين عن تلك المباراة”، بحسب قوله

وأوضح جاسيت، لدينا العديد من الإصابات على رأسها سيباستيان هالر منذ بداية البطولة، كنا نعلم أنه سيغيب، لكنه عاد الآن ويتدرب مع زملائه وفق قوله.

غينيا الاستوائية

وشدد مدرب كوت ديفوار:”علينا أن نحذر من غينيا الاستوائية، فهو فريق منظم ويقاتل بقوة من أجل أهدافه، مضيفا:إذا فزنا سنتأهل ويجب علينا التركيز”.

واختتم مدرب كوت ديفوار، إن من المهم أن تبدأ بالتسجيل في شباك المنافس، وعلينا بذل المزيد من المجهود لاننا نلعب أمام جمهورنا”.


 

 

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى