بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

تصفيات آسيا لكأس العالمأخبار شامبيونزتصفيات كأس الأمم الآسيوية

مدرب قطر: نسعى للفوز على الكويت وتحقيق العلامة الكاملة

أكد الإسباني بارتولومي ماركيز لوبيز المدير الفني للمنتخب القطري  لكرة القدم جاهزية المنتخب لمواجهة الغد أمام مضيفه الكويتي التي يستضيفها استاد علي صباح السالم بنادي النصر في العاصمة الكويتية، ضمن مواجهات الجولة الرابعة لمنافسات المجموعة الأولى من التصفيات المشتركة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

ويتصدر المنتخب القطري المجموعة برصيد 9 نقاط بعد انتصاره على الكويت بثلاثية نظيفة وعلى أفغانستان 8-1، في الدوحة وعلى الهند خارج الأرض 3-0، بينما يحل المنتخب الهندي ثانيا برصيد 4 نقاط يليه المنتخب الكويتي برصيد 3 نقاط في المركز الثالث، في حين يأتي المنتخب الأفغاني في المركز الأخير بنقطة واحدة.

وأضاف الإسباني لوبيز في تصريح له اليوم خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق المواجهة، أن الهدف غدا هو الحصول على العلامة الكاملة.. مشيرا إلى ضرورة احترام المنافس، بالرغم من الفوز عليه قبل أيام في لقاء الذهاب بالدوحة بثلاثية نظيفة.

وأوضح لوبيز الذي توج قبل نحو شهرين مع المنتخب القطري بلقب كأس آسيا أنه يبحث عن استحداث سياسة جديدة في المنتخب الوطني ضمن استراتيجيته نحو تشكيل منتخب يضم عناصر تمزج بين لاعبي الخبرة والشباب وقادر على المنافسة في كل البطولات بنسق متصاعد ونتائج إيجابية.


ولفت لوبيز إلى أن المنتخب القطري أمامه تحد كبير وهو التأهل للمونديال وكأس آسيا أيضا، لذلك قد تشهد قائمة الفريق انضمام لاعبين جدد لتحقيق أعلى درجات الفائدة والانسجام.

وأبرز مدرب المنتخب القطري في ختام تصريحاته أن المراحل المقبلة من تصفيات المونديال، ستشهد الكثير من الصعوبات والتحديات بمواجهة منتخبات الصفوة في القارة.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى