بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

كأس أمم أفريقياأخبار شامبيونز

مدرب تونس: وضعنا أنفسنا في موقف صعب ومن حق الجماهير أن تغضب

أقر جلال القادري المدير الفني للمنتخب التونسي بأن الفريق وضع نفسه في موقف صعب بعد الخسارة الصادمة أمام ناميبيا، ويتطلع إلى رد فعل قوي أمام مالي في كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم في كوت ديفوار غدا السبت.

واستقبلت تونس هدفاً في الدقائق الأخيرة لتخسر في بداية مشوارها بالبطولة، وتراكمت الضغوط على القادري الذي حاول تهدئة الأوضاع بعد مباراة يوم الثلاثاء قائلاً إن الأرجنتين فازت بكأس العالم في قطر بعد خسارة أول مباراة أمام السعودية.

وواجه القادري انتقادات لاذعة في تونس ليس فقط بسبب النتيجة وإنما للأداء المتواضع أمام ناميبيا التي لم تحقق أي انتصار في تاريخها بكأس الأمم قبل هذه المباراة.

وقال المدرب في مؤتمر صحفي اليوم الجمعة: وضعنا أنفسنا في موقف صعب لكن نتطلع للاستمرار في البطولة والوصول إلى أبعد نقطة ممكنة ويجب أن نرد بطريقة إيجابية.


وأضاف: من حق الشارع التونسي أن يغضب ونحن أيضا لا نشعر بالرضا عن مستوانا أمام ناميبيا، لكنّ الفريق متماسك ولدينا ثقة كبيرة في المجموعة.

وتابع القادري الذي أصبح مستقبله على المحك: اعتاد اللاعبون الضغوط وندرك ما ينتظرنا، ما يهمنا رد الفعل.

وتصدرت مالي المجموعة الصعبة بالفوز على جنوب أفريقيا 2-صفر، ويتأهل الأول والثاني من كل مجموعة إلى دور 16 بجانب أفضل أربعة فرق تحتل المركز الثالث.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى