بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

كأس أمم أفريقياأخبار شامبيونز

مدرب تونس بعد الهزيمة: منتخب الأرجنتين خسر مباراته الأولى وتوج بكأس العالم

وعد جلال القادري المدير الفني للمنتخب التونسي بسرعة تجاوز الخسارة الصادمة أمام منتخب ناميبيا في الجولة الأولى من دور مجموعات كأس أمم إفريقيا 2023 المقامة حالياً في كوت ديفوار، مستدعيا تجربة منتخب الأرجنتين عندما خسر من السعودية في المباراة الأولى له بكأس العالم 2022 قبل أن يُحقق اللقب في نهاية المطاف.

وبحسب قول جلال القادري سيلعب منتخب تونس من أجل الفوز في مباراته الثانية بالمجموعة الخامسة أمام منتخب مالي يوم السبت المقبل، من أجل استعادة آماله في المنافسة على ورقة العبور إلى ثمن النهائي.

وأضاف المدرب التونسي: قبل كل شيء نتأسف لجمهورنا، نعرف ان دخول مسابقة بهذه القيمة يكون صعباً، كنا نعرف نقاط قوة المنتخب الناميبي خاصة في الكرات الطويلة، لكننا لم نعرف كيف نتعامل مع الكرات الثانية.

وواصل القادري: إصابة طه ياسين الخنيسي ونزول هيثم الجويني بدلاً منه في الدقائق الأولى من المباراة أجبرنا على تغيير النهج، وكنا سيئين جداً في الشوط الأول، وحاول التحسن بتغيير النهج في الشوط الثاني ما ساعدنا على صناعة بعض الفرص، لكننا لم نحسن استثمارها، ولم ننجح في القيام بردة فعل بعد الهدف الذي تلقيناه في توقيت صعب.


وأكد القادري أن المنتخب التونسي وضع نفسه في وضعية صعبة، مُحملاً نفسه مسؤولية التعثر الأول في تاريخ مواجهات نسور قرطاج للمنتخب الناميبي على كافة الأصعدة.

أكمل مدرب تونس: نتمنى أن نعود، نملك لاعبين تنافسيين على أعلى مستوى، والمنتخب الأرجنتيني خسر أول مباراة وتوج بالمونديال يمكننا أن نفعل ذلك، لهذا نعد بردة فعل في القادم.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى