بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

توتنهامأخبار شامبيونزالميركاتو

مدرب توتنهام يستبعد التعاقد مع لاعبين جدد في الميركاتو

قال أنجي بوستيكوجلو مدرب توتنهام هوتسبير إنه من غير المرجح أن يتعاقد مع المزيد من اللاعبين خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية وذلك قبل مواجهة برنتفورد في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم غداً الأربعاء.

وتعاقد توتنهام صاحب المركز الخامس مع المهاجم تيمو فيرنر على سبيل الإعارة من لايبزج وضم المدافع رادو دراجوسين من جنوى هذا الشهر إذ يتطلع للعودة إلى المراكز الأربعة الأولى.

وقال بوستيكوجلو للصحفيين في لندن: لن يحدث على الأرجح التعاقد مع المزيد من اللاعبين.

لكن توتنهام سيرحب بعودة لاعب الوسط بابي ماتار سار الذي شارك أساسياً في 16 مباراة بالدوري هذا الموسم قبل أن يغادر للمشاركة مع منتخب السنغال في كأس الأمم الأفريقية في كوت ديفوار، حيث خرج منتخب بلاده من الدور الثاني.


وقال بوستيكوجلو: سيصل غداً، أشعر بخيبة أمل بالنسبة له، كان لدى السنغال طموحات كبيرة للفوز بالبطولة، أتمنى أن يكون جاهزاً لمباراة السبت.

وكال المدرب المديح لمهاجم برنتفورد ومنتخب إنجلترا إيفان توني الذي سجل هدفاً بعد 19 دقيقة من عودته في وقت سابق هذا الشهر عقب إيقافه لمدة ثمانية أشهر بسبب مخالفات المراهنات.

وقال: بمجرد انضمامه لهذا الفريق فإنه يمنحهم شكلا مختلفا، الكثير من التهديد الهجومي لبرينتفورد يدور حوله.

ويتأخر توتنهام بفارق ثلاث نقاط عن أستون فيلا صاحب المركز الرابع وخرج من كأس الاتحاد الإنجليزي بعد خسارته في الدور الخامس أمام مانشستر سيتي يوم السبت الماضي.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى