برشلونةأخبار شامبيونز

مدرب برشلونة: اقتربنا من حسم لقب الليجا

أكد المدرب الشاب تشافي هرنانديز المدير الفني لنادي برشلونة أن فريقه اقترب من حسم لقب الدوري الإسباني لكرة القدم هذا الموسم، مشدداً على أن مباراة إسبانيول ستكون صعبة للغاية، نظراً لرغبة الأخير في ضمان البقاء في “الليجا”.

وقلل تشافي من احتمالية حسم لقب الدوري الإسباني غداً الأحد أثناء مواجهة إسبانيول، رغم اعترافه بأن التتويج باللقب أثناء مواجهة جاره اللدود “سيكون إضافة كبيرة بالنسبة للكوليز بالتأكيد” لكن ليس له.

وأضاف تشافي: قلت بالفعل إنني أريد الفوز بالليغا في أقرب وقت ممكن، ولدينا غداً أول فرصة لفعل ذلك. التتويج يحفزني، لكن لا أكترث حقاً بالملعب ولا المنافس.

وتوقع المدرب الكتالوني ديربي مثير وساخن لأن البرسا يلعب على اللقب وإسبانيول على البقاء، لذا أكد أن لاعبيه تدربوا بكل جدية وجاهزين بنسبة 200% للمباراة رغم أنهم حظوا براحة خمسة أيام.

إعلان

وتابع: نرغب في هذه الليغا، إنها بطولة مهمة بشدة للنادي. إسبانيول يصارع من أجل البقاء، ونحن أيضا، ما دفع تشافي للاعتقاد بأن اللعب وسط جمهور إسبانيول في إستاد كورنيلا البرات لن يكون سهلاً على الإطلاق.

ويذكر أنه إذا خسر أتلتيكو مدريد من إلتشي وتعادل ريال مدريد أو خسر من خيتافي، سيتوج البرسا بطلاً للدوري في إستاد البرات، حيث يتصدر برشلونة جدول الدوري الإسباني بـ 82 نقطة، خلفه أتلتيكو مدريد وصيفاً بـ69 نقطة، وريال مدريد ثالثاً ولديه 68 نقطة.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى