بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

كأس آسيا

مدرب اليابان: للأسف علينا أن نغادر البطولة الآن

أعرب هاجيمي مورياسو المدير الفني للمنتخب الياباني عن أسفه الشديد لخسارة فريقه أمام إيران بهدفين لهدف اليوم السبت على استاد المدينة التعليمية وتوديع بطولة كأس آسيا من الدور ربع النهائي.

وقال مورياسو في المؤتمر الصحفي عقب المباراة إن منتخبه قدم مردودا جيدا خلال الشوط الأول وتمكن من التقدم بهدف نظيف، لكن الأمور اختلفت في الشوط الثاني بقبولهم هدفين وتوديع البطولة، مبينا أن لاعبيه استعدوا بأفضل طريقة ممكنة لهذه المباراة لكنهم لم يتمكنوا من تحقيق الفوز.

وتقدم مدرب اليابان بالتهنئة للاعبي منتخب إيران ومدربهم على الفوز وقال: للأسف علينا أن نغادر البطولة في هذه المرحلة، وأشعر بالأسف لمشجعينا ولم نكن نريد أن نكون ضحية هذا الخروج.

وأوضح أن منتخبه تلقى في كل مباراة تقريبا هدفا من كرة ثابتة ولم يحافظ على نظافة شباكه، مبينا أن الضغط الإيراني اليوم جعلهم يقبلون أهدافا.. وقال: لا يمكننا أن نفوز إذا لم نبق على شباكنا نظيفة.


وأعرب عن أسفه لإهدار لاعبيه لفرصة هدف، وقال إنه لو تم استغلال تلك الفرصة كما يجب لاختلف الامر، مشيرا إلى أن هجوم منتخبه افتقد للتوازن في الشوط الثاني وتراجع أداؤه وهو ما أدى إلى قبولهم للأهداف.

وأوضح أنه سيعمل على مراجعة كل الأخطاء والسلبيات لتطوير قدرات اللاعبين إذا أرادوا المشاركة في بطولات كبيرة كهذه البطولة.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى