بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الهلال السعوديأخبار شامبيونز

مدرب الهلال: تحقيق البطولات أهم من الأرقام القياسية

أكد البرتغالي جورجي جيسوس مدرب فريق الهلال الأول لكرة القدم، أن تحقيق البطولات أهم من تحقيق الأرقام القياسية في سلسلة الانتصارات، مشيرا إلى أن فريقه حقق الأهم بتحقيق الفوز أمام الرياض.
وواصل الأزرق سلسلة انتصاراته المتتالية، بعد تغلبه على مضيفه الرياض 3-1، في المواجهة التي جمعتهما، اليوم الجمعة، على ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية في الرياض لحساب الجولة الثالثة والعشرين من دوري المحترفين السعودي.
وقال مدرب الهلال في المؤتمر الصحفي الذي أعقب المواجهة: الشوط الأول كان صعبا بالنسبة لنا خصوصا أننا لم نكن نلعب برتم سريع، والرياض قدم شوطا جيدا، حتى تم استهلاك طاقته وفي الشوط الثاني اختلفت الأمور إلى أن تمكنا من الفوز بالمباراة.
ورفض مدرب الهلال أن يكون لاعبو فريقه شعروا بضمان حسم الدوري وقال: جميع المباريات في هذه المرحلة تعد صعبة، وبما أن هناك فرقا تبحث عن الهروب من شبح الهبوط فالهلال أيضا يسعى إلى حسم الدوري.
وحول سلسلة الانتصارات المتتالية التي حققها فريقه قال جيسوس: سلسلة الانتصارات ليست الهدف الأول والرئيس بالنسبة لنا، صحيح أنها للتاريخ كأرقام، ولكن الأهم في نهاية المطاف تحقيق البطولات.
وشدد مدرب الفريق العاصمي على أن الصربي ألكسندر ميتروفيتش، قدم مستوى مميزا في هذه المواجهة على عكس ما يقال عن انخفاض مستواه وقال جيسوس: المساحات كانت قليلة جدًا بالنسبة إلى ميتروفيتش في هذه المباراة وهو يفضل هذه المساحات ولا أعتقد أنه كان في مستوى أقل.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى