بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

النصر السعوديأخبار شامبيونز

مدرب النصر بعد الهزيمة أمام الرائد: ثقتنا مهزوزة ولا نبحث عن أعذار

حدد البرتغالي لويس كاسترو المدير الفني لنادي النصر، تشخيصه لوضع الفريق، منبها إلى اهتزاز ثقة لاعبيه بأنفسهم، ومشككاً بمستوى مدافعي الفريق، لكنه تحدى منتقديه، مذكرا بغياب النصر طويلا عن منصات التتويج.

جاء ذلك بعد الهزيمة المفاجئة للنصر على ملعبه أمام الرائد 1-3 في الدوري السعودي. ويتخلف الفريق بفارق 9 نقاط عن الهلال المتصدر، عشية مباراة الأخير أمام الرياض.

وقال كاسترو: مرة أخرى وقعنا في فخ الأخطاء الدفاعية. كانت لدينا لحظات كنا قادرين فيها على تغيير النتيجة، تساهلنا كثيراً في المباراة وفاز الخصم.

وأضاف: واضح جداً أن لدى النصر مشكلات دفاعية، ولم أخفِ مشكلاتي الدفاعية.


وتابع: الحقيقة هي الحقيقة، أنا أتحمل مسؤوليتي وقلت دائما أيضا إن لدينا مشكلة دفاعية.

وتابع المدرب البرتغالي: نعرف أن لدينا مدافعين ليسوا على مستوى عالٍ، ولكن حينما تكون لدينا مشكلات دفاعية يتقدّم فريقنا هجومياً ويترك الخصم يقف في الخلف.

كاسترو شدد على أنه لا يوجد أعذارا، وزاد: اللاعبون أعطوا كل شيء ويعملون بجدية كل يوم. ثقة اللاعبين مهزوزة الآن بسبب حديث الجمهور، النفسية سيئة ونمر بمرحلة صعبة.

وأضاف: لسنا في أفضل وضع، لأن ثقتنا مهزوزة وخسرنا لاعبين مهمين بالفريق، ولكننا لا نستسلم.


واستدرك بوجوب التطلع للأمام ونسيان الماضي، وتابع: أنا حزين، لكنني أنظر للمستقبل.

وتحدى منتقديه، متسائلا: منذ متى لم يفز النصر ببطولة قبل تحقيق البطولة العربية؟ لا تفكروا أن النصر يحقق بطولة كل عام. من قادوا الفريق قبلي ماذا يفعلون؟ كانوا يبحثون عن أعذار، فزنا هذا الموسم بالكأس، ولكن هناك سنوات كثيرة لم يفز النصر فيها ببطولات”.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى